غداً.. المنتخب العراقي يستعد لمواجهة نظيره السوري

أكد اتحاد المنتخب الوطني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، استعداد أسود الرافدين لمواجهة نظيره السوري في تمام الساعة الثامنة من مساء غدٍ الخميس.

وقال المنسّق الإعلامي للمنتخب الوطني محمد عماد زبير في تصريح لوكالة الرسمية تابعها “العراق أولاً”. إن” الاستعدادت جارية على قدم وساق بمشاركة جميع اللاعبين المحليين والمحترفين الذين انضموا للفريق. وهم جيلوان حمد ومهند جعاز وامير العماري علي الحمادي الذي التحق قبل ايام، والفريق على أتم الجاهزية لهذه المواجهة المرتقبة”،

وأضاف زبير أيضا، أن” الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني بقيادة الهولندي ديك أفوكات ركز على الجانب التكتيكي من خلال الوحدات التدريبية والمحاضرات الفنية الذي شرح فيها طريقة اللعب. بالإضافة الى تحليل المباريات باستخدام الفيديو والاستعانة بالمحللين المتواجدين في المنتخب الوطني”.

كما أشار زبير إلى، أن” المنتخب لا يعاني من أي إصابات بستثناء كدمات بسيطة وتم التعامل معها بطريقة مثالية من قبل طبيب الفريق عبد الكريم الصفار الذي أكد سلامة اللاعبين الذين كانوا يعانون من كدمات مثل شيركو كريم وريبين سولاقا وجميعهم جاهزون إذا ما تم اشراكهم من قبل المدرب ضمن التشكيلة الأساسية”.

والجدير بالذكر أن المباراة ستقام على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، في مباراة لحساب الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية الحاسمة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في قطر 2022.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تطبيق تلغرام: العراق أولاً

لمتابعتنا  أيضا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: العراق أولاً

زر الذهاب إلى الأعلى