أخر الأخبار

“غوغل” تختبر ميزة جديدة في تطبيق “Meet”

كشفت بعض مواقع الإنترنت، أن شركة “غوغل” بدأت باختبار ميزة جديدة في تطبيق “Meet”، قد تكون مفيدة للكثيرين من مستخدمي التطبيق.

 

وتبعاً للمعلومات المتوفرة، فإن الميزة الجديدة التي يتم اختبارها تدعى “Switch here”. وتمكن المستخدمين من التبديل ما بين الأجهزة المختلفة. أثناء مكالمة الفيديو، أي أن المستخدم لم يعد بحاجة إلى إنهاء المكالمة، في حال كان يريد التبديل. ما بين الأجهزة المختلفة.

ففي حال بدأ المستخدم مكالمة الفيديو. من خلال الحاسب المحمول على سبيل المثال، بات بإمكانه تحويل المكالمة إلى الهاتف. أو الحاسب اللوحي، أو استعمال جهازين بنفس الوقت.

وأشارت بعض مواقع الإنترنت، إلى أن الميزة الجديدة يتم اختبارها حالياً عند بعض مستخدمي تطبيقات “Meet”. عبر الأجهزة التي تعمل بنظامي “Android” و”iOS”، نسخة الويب الخاصة بالتطبيق. ومن المفترض أن تتاح للمستخدمين حول العالم. خلال الأسابيع القليلة القادمة.

وفي وقت سابق، طرحت شركة “غوغل” الأمريكية، أدوات جديدة لتطبيق “درايف” الخاص بها. لإصدار سطح المكتب، من أجل مزامنة. ونقل الملفات والصور.

وبيّن تقرير منشور عبر موقع “إنغادجيت” التقني المتخصص. أن “أدوات شركة “غوغل” الجديدة ستكون متوافقة مع نظامي تشغيل “ويندوز” و”ماك”، لأجهزة سطح المكتب المختلفة”.

وأشار التقرير، إلى أن “غوغل غيرت اسم التطبيق ليصبح اسمه “باك آب آند ساينك”، بدلاً من غوغل درايف أو درايف فايل ستريم”.

ولفت، إلى أن “التطبيق الجديد يجمع بين أفضل أجزاء النسخ الاحتياطي والمزامنة في تطبيقي غوغل السابقين. حيث يمكنه تحميل ومزامنة الصور ومقاطع الفيديو عبر صور غوغل وكذلك عبر غوغل درايف. سواء عبر التخزين السحابي أو في سعة التخزين الداخلية للجهاز”.

وأوضح التقرير، أن “المستخدم سيكون قادراً على نسخ ملفات درايف على جهاز الكمبيوتر الخاص به. مع نسخ الملفات المخزنة محلياً للوصول بشكل أسرع”.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى