أخر الأخبار

فريق التواصل الحكومي يناقش جملة الحلول لتفكيك الاختناقات المرورية ببغداد

ناقش فريق التواصل الالكتروني الحكومي، اليوم الثلاثاء، مع الجهات المختصة جملة الحلول لتفكيك الاختناقات المرورية ببغداد، فيما أشار الى رفع تقرير لرئيس الوزراء محمد شياع السوداني يخص مشاريع فك الاختناقات المرورية.

وقال الفريق في بيان تلقى “العراق أولا” نسخة منه. إن “فريق التواصل الالكتروني الحكومي برئاسة رئيس الفريق عمار منعم، عقد اجتماعاً. مشتركاً مع ممثلي مديرية المرور العامة، ووزارة الإعمار والإسكان، وأمانة بغداد، ومحافظة بغداد)، لمناقشة خطط فك الاختناقات. وتوسعة الشوارع وإمكانية إنشاء الانفاق والمجسرات، خاصة في الأماكن التي تشهد عقداً وزخماً مرورياً في بغداد”.

وأكد رئيس الفريق عمار منعم وفقاً للبيان أن “الاجتماع ركز على وضع الخطط الآنية والمستقبلية لفك الاختناقات المرورية، وتفكيك العقد المرورية في العاصمة بغداد. للتخفيف عن كاهل مواطنيها. وكذلك مناقشة الإسراع في نقل سيطرة جسر ديالى. (بغداد-واسط) الى موقعها الجديد في اللج”.

وأضاف أنه “جرى خلال الاجتماع الاتفاق على رفع تقرير موسع الى رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني يتضمن المقترحات والحلول من أجل المباشرة بالمشاريع الخاصة بفك الاختناقات المرورية. مع التحرك لإيجاد حلول آنية تجعل المرور في بغداد أكثر انسيابية”.

زر الذهاب إلى الأعلى