فيروس كورونا يهاجم صفوف نجوم سان جيرمان

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، أن فيروس كورونا ضرب صفوف النادي لينضم حارسه الدولي الإيطالي جانلويجي دوناروما إلى قائمة طويلة من لاعبي الفريق المصابيين بكوفيد 19 .

وذكر موقع “روسيا اليوم” اطلع عليها “العراق أولاً”. أن “الحارس الدولي الإيطالي لنادي باريس سان جيرمان جانلويجي دوناروما أصب بفيروس كورونا. بعد يوم من خوضه مباراة في منافسات الكأس المحلية.”ط

وأضاف أيضا أنه “سيغيب بطل أوروبا عن مباراة القمة ضد المضيف ليون في الدوري الأحد المقبل، على أن يحمي الكوستاريكي كيلور نافاس، عرين الفريق الباريسي.

ولفت موقع “روسيا اليوم” إلى أن “دوناروما (22 عاما) انضم إلى قائمة طويلة من لاعبي فريق العاصمة الفرنسية المصابين بـ”كوفيد-19″.

والجدير بالذكر أنه في وقت سابق “أعلن نادي باريس سان جيرمان عبر موقعه الإلكتروني. “ليونيل ميسي مصاب بفيروس كورونا وملتزم بالحجر الصحي حاليا، بعد المسحة الأخيرة التي تم إجرائها من جانب النادي. وذلك إلى جانب 3 إصابات أخرى، وهم: سيرجيو ريكو، ناثان بيتموزالا، خوان بيرنات”.

كما فتك الفيروس بالعديد من الأندية الفرنسية مع التفشي السريع لمتحورة “أوميكرون”. إذ أرجئت المباراة المقررة الأحد المقبل بين أنجيه وسانت إتيان، فيما تبدو مواجهة بوردو ومارسيليا المقررة بعد غد الجمعة مهددة بالتأجيل.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: العراق أولاً

لمتابعتنا أيضا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: “العراق أولاً

 

زر الذهاب إلى الأعلى