قائد القوات البرية العراقية: تنظيم داعش لن يعود مهما كلف الأمر

وجه قائد القوات البرية الفريق الركن قاسم المحمدي، اليوم الأحد،  إلى الشعب العراقي أكد فيها أن تنظيم داعش لن يعود مهما كلف الأمر. فيما أشار إلى أنه لا توجد بيئة حضانة للتنظيم في المناطق التي سيطر عليها سابقاً.

 

 

وذكر المحمدي في بيان، تلقى “العراق أولاً” نسخة منه. “رسالة للشعب العراقي العظيم أؤكد لكم ان داعش باذن الله لن تعود كما كانت مهما كلف الامر …قد تعمل أعمال عصابات هنا. وهناك لكن الاساس لا توجد لها بعد الان بيئة او حاضنة فى المناطق التي سيطرة عليها سابقا ابدا كما ان الشعب بكل مكوناته. وشرائحه رفضهم رفضا قاطعا هم ومن يبوق لهم…وقواتنا تعمل وظهيرها الشعب الوفى المخلص الساند”.

وأضاف قائد القوات البرية  أيضا”كما ان قواتكم الامنية من الجيش والشرطة والحشد والوكالات الامنية متهيئين. ومستعدين لهم استعدادا تاما وسنضحي بارواحنا ولا نسمح لهم بالسيطرة على شبر واحد من ارض العراق. ومستعدين لقتلهم وسحقهم اينما وجدناهم. ودماء كل الشهداء امانه فى اعناقنا مدى الحياة”، موضحاً ان “جميع اخوانكم المقاتلين وبكل مسمياتهم يتمتعون بمعنويات عالية جداً”.

ولفت المحمدي “قد يسال أحد عن وجود نشاطات للعدو هنا وهناك فى بعض الأماكن. وهذه تسبب القلق وترفع معنويات العدو واعوانه من الخونة، انا اخبر الجميع ان التضحيات التى تلحق بنا نتيجة الاعمال الارهابية نسبة كبيرة جدا سببها الغفلة والاخطاء وعدم الانتباه واتحدى الدواعش ان يزحزحو برج واحد يتواجد به ثلاث مقاتلين متيقضين واسلحتهم بايديهم فى اي مكان”.

كما أوضح قائد القوات البرية “اما موضوع الدواعش فى سوريا فأنه تحت السيطرة. والحدود ممسوكة بقوة من قبل اخوانكم المقاتلين واذا تورطو الدواعش وعادوا فانهم سيكونون طعاما للكلاب بهمة وسواعد الابطال بأذن الله”.

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: العراق أولاً

لمتابعتنا أيضا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: “العراق أولاً

زر الذهاب إلى الأعلى