قائد قوات الشرطة الاتحادية يفتتح منظومة كاميرات المراقبة في مقر اللواء الثاني ببغداد

أكدت وزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، أن قائد قوات الشرطة الاتحادية، صالح ناصر العامري، افتتح منظومة كاميرات المراقبة في مقر اللواء الثاني ببغداد.

وذكر بيان للوزارة تلقى “العراق أولاً” نسخة منه، “أجرى قائد قوات الشرطة الاتحادية الفريق “صالح ناصر العامري” يرافقه اللواء “عادل ناعم غيلان” مدير مديرية التدريب قيادتنا زيارة تفقدية إلى مقر اللواء الثاني وكان في استقباله قائد الفرقة الأولى اللواء “محمد جواد جعفر” وآمر اللواء ، حيث عقد في اجتماع جمعه مع ضباط ركن اللواء قدم فيه آمر اللواء شرح مفصل عن إنفتاح الوحدات والمهام والواجبات”.

وبحسب البيان، “افتتح منظومة كاميرات المراقبة في المركز الأمني للواء ، مستكملاً جولته بتفقد أقسام اللواء والآليات ومستودعات المواد المستهلكة والاحتياطية ومستودع الزيوت والإطارات”.

 

كما زار العامري، “مطعم المراتب حيث التقى بعدد من المقاتلين أثناء تناولهم وجبة الغداء مؤكدا على ضرورة الاهتمام بأرزاق المقاتلين وان تكون من الأنواع الجيدة وحسب الجداول المعدة لهذا الغرض ، والاهتمام بتنظيم الجوانب الإدارية والارتقاء بمستوى الأعمال”.

 

وشدد، “على الاهتمام بالجوانب الصحية للمقاتلين الأبطال وأهمية الالتزام بالضبط العسكري والتعامل الانساني المهني مع المواطنين اثناء تأدية الواجبات،
متمنياً، “في ختام زيارته الموفقية والسداد للجميع في أداء المهام خدمةً لعراقنا الحبيب”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى