قبل انطلاق بطولة آسيا.. عدنان يدعو للاهتمام بمنتخب كرة اليد للرجال

دعا مدرب نادي الحشد الشعبي خالد عدنان، اليوم الخميس، إلى الاهتمام بالمنتخب قبل انطلاق بطولة آسيا بكرة اليد للرجال بالنسخة الـ20.

ووصف، أن “أن قرعة بطولة آسيا بكرة اليد للرجال بالنسخة الـ20. التي جرت مؤخراً في المملكة العربية السعودية والتي وضعت منتخبنا في المجموعة الثالثة. الى جانب منتخبات قطر والإمارات وعمان بالمعتدلة. داعياً إلى الاهتمام بالمنتخب قبل انطلاق البطولة”.

وقال عدنان في تصريح لصحيفة الرسمية، تابعه “العراق اولاً” إن” بإمكان منتخبنا الوطني تحقيق الفوز على منتخبي الإمارات. وعمان عطفاً على مستوى لاعبي المنتخبات الثلاثة ونتائجهم الأخيرة”. مشيراً الى أن “منتخبنا خسر في آخر بطولة أمام الإمارات بفارق هدف واحد وكان فيها فريقنا يعاني من غياب بعض العناصر”.

ووصف، أن “أن قرعة بطولة آسيا بكرة اليد للرجال بالنسخة الـ20 التي جرت مؤخراً في المملكة العربية السعودية. والتي وضعت منتخبنا في المجموعة الثالثة. الى جانب منتخبات قطر والإمارات وعمان بالمعتدلة. داعياً إلى الاهتمام بالمنتخب قبل انطلاق البطولة”.

وأضاف عدنان، أن” منتخبنا بحاجة الى اهتمام كبير. من حيث الإعداد وزجِّ اللاعبين في معسكرات داخلية وخارجية قبل المشاركة في الاستحقاقات المقبلة. داعياً اتحاد اللعبة الى إقامة المعسكر المفترض في السعودية. للتعود على الأجواء والملاعب. وخوض عدد من المباريات التجريبية”.

واسفرت قرعة البطولة عن وقوع منتخبات كوريا الجنوبية والكويت والأردن وسنغافورة في المجموعة الأولى ،فيما ضمت الثانية السعودية وإيران واستراليا والهند ، والرابعة منتخبات اليابان والبحرين وهونك كونك واوزبكستان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى