قريباً.. أول هاتف آيفون بدون شريحة

كشفت تقارير إخبارية، اليوم الاثنين، عن إنتاج نسخاً جديدة من هواتف آيفون بلا شريحة مادية، كما هو الحال في الهواتف الحالية. والتي ستدخل الخدمة خلال السنوات المقبلة

وذكر موقع “ماك رومرز” الذي يتابع التسريبات التقنية نقلا عن موقع برازيلي أن هاتف “آيفون 15 برو”. ” اطلع عليه “العراق أولاً”. أنه “من المتوقع أن يطلق خلال عامين، سيكون بلا شريحة، على الأقل في بعض الدول والمناطق”.

وقال إن “التغيير في هذا المجال ربما يحدث في وقت أقرب.”

كما نقل “ماك رومرز” عن مصدر لم يكشف هويته أن شركة أبل المصنّعة لهواتف آيفون نصحت شركات الاتصالات في الولايات المتحدة بالاستعداد. لخدمة الهواتف الذكية التي تعمل بالشريحة الذكية بحلول سبتمبر 2022.

 

والجدير بالذكر أن “بعض التقارير التي صدرت مؤخراً حول هواتف الآيفون أشارت إلى أن شركة أبل العالمية تنتوي بداية من العام القادم  ٢٠٢٣م. إصدار هاتف جديد يعمل دون بطاقة شريحة الاتصال. حيث لن يتم إدخال شريحة بطاقة الهاتف العادية SIM الفعلية إليه ؛ ولكنه سوف يعمل فقط عبر فتحتي eSIM فقط”

وبينت التقارير أيضا أن “التحدي الأكبر الذي تسعى شركة أبل الى تحقيقه هو إنتاج هاتف بدون أي منافذ اي بدون وجود موصل لايتينيج lightning تماما. وعلى هذا فإنه من المتوقع أن يترتب على ذلك التخلص من فتحة بطاقة سيم sim الحقيقية الفعلية في الوقت. ذاته في هاتف آيفون ١٥ لكي يكون ذو قدر أعلى من القوى والمتانة. على الرغم من أنه لم يتم تأكيد هذا الأمر من قبل شركة أبل حتى وقتنا هذا، وفيما يخص نظام التشغيل فربما يكون نظام iOS 15 أو أي إصدار أحدث.”

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: العراق أولاً

لمتابعتنا أيضا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: “العراق أولاً

زر الذهاب إلى الأعلى