كريستيانو رونالدو يتحدث عن مسيرته الرياضية وهذا ما يتمناه!!

أكد كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، أنه من الصعب جدا على أي لاعب آخر الوصول للأرقام التي حققتها. وأنه لم يتبقى له أعوام كثيرة قبل الاعتزال.

 

 

اعترف البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، بأنه يعلم بعدم تبقي أعوام كثيرة له في ممارسة كرة القدم الاحترافية قبل الاعتزال. لكنه يتمنى الاستمرار لـ “4 أو 5 أعوام أخرى من أجل مواصلة الفوز بالألقاب”.

وقال الدون خلال مقابلة معه عبر منصة “دازون” الرقمية اطلع عليها “العراق أولا”. أن “البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، بأنه يعلم بعدم تبقي أعوام كثيرة له في ممارسة كرة القدم الاحترافية قبل الاعتزال. لكنه يتمنى الاستمرار لـ “4 أو 5 أعوام أخرى من أجل مواصلة الفوز بالألقاب”.

وأضاف النجم البرتغالي “كانت حياتي رحلة رائعة. تركت بصمة في كل مكان مررت به. من الصعب جدا على أي لاعب آخر الوصول للأرقام التي حققتها، لكن يكفيني فخرا بأنني تركت علامة في كل مكان كنت فيه، وهذا ما يجعلني سعيدا”.

وتابع نجم منتخب البرتغال عبر المنصة “يجب أن تكون ذكيا، وتقول إن الأمر ليس نفسه حين تكون في الـ 20 أو الـ 25 عاما مقارنة عندما تبلغ الـ 35. هذا هو النضج، الخبرة، الذكاء. في إدراك أنك قد تخسر بعض الأشياء. لكنك ستربح أشياء أخرى. وأن يكون لديك التوازن لمواصلة المنافسة والبقاء في أعلى مستوى”.

 

 

لمزيد من الأخبار تابعونا على قناة التلجرام: العراق أولا

زر الذهاب إلى الأعلى