’لأمل الترشح لمونديال قطر’.. المنتخب الوطني يرفع شعار الفوز على الإماراتي اليوم

سعى المنتخب الوطني بكرة القدم، إلى تصحيح المسار في مواجهته اليوم الثلاثاء مضيفه الإماراتي ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الأولى.

وسيكون ملعب {زعبيل} في نادي الوصل الاماراتي مسرحاً لهذه المباراة التي ستجري في تمام الساعة الثامنة الإ ربع بتوقيت العاصمة بغداد.

ويرفع منتخب الوطني العراقي في لقاء اليوم شعار الفوز من أجل التمسك بأمل المنافسة على بطاقتي الترشح إلى مونديال قطر. وأي نتيجة غير ذلك سيكون المنتخب خارج حسابات التأهل منطقيا بالنسبة للمركزين الأول أوالثاني. وربما حتى الثالث، لا سيما بعد أن أهدر نقطتين ثمينتين أمام لبنان واكتفى بالتعادل السلبي، الذي وضعه في مرتبة لا تليق بالكرة العراقية.

ويغيب أيضا عن تشكيلة الوطني أمام الامــــارات اللاعب أمجد عطوان بداعي الإيقاف. بسـبب تراكم البطاقات الصفر، بينما سـيعود المدافع أحمد إبراهيم للقائمة، بعد غيابه عن مباراة لبنان الاخيرة.

وفي الجانب الآخـر لا يختلف وضع الأبيض الإماراتي كثيراً عن المنتخب الوطني العراقي كونه يتساوى معـه بعدد النقاط. ويعيــــش أيضا آثار الخسارة أمام إيران فــــي الجولة السابقة. وبالتالي ستكون هـذه المواجهة حاسمة للطرفين. في مشوار التصفيات الآسيوية.

فيما أسندت لجنة الحكام بالاتحــــاد الدولي لكـرة القدم(فيفـا) إدارة مباراة منتخب الوطني أمام نظيره الإماراتي مساء اليوم إلى طاقم تحكيمي ياباني مؤلف من الحكم ريوجي ساتو. حكماً للساحة، ويساعده على الخطوط كل من يامايوشي هيروشي حكماً مساعداً أول، وميهراً جون حكما مساعدا ثانياً. واراكي يوسوكا حكما رابعا، وتم تعيين السنغافوري جون شيا انج واه مقيما للحكام.

يذكر ان العراق يحتل المرتبة الخامسة في لائحة المجموعـة الاولى برصيـد نقطتين. متخلفاً بفــــارق (7 نقاط) عـن الفريق الايرانــــي المتصدر، و(5 نقاط) عن كوريا الجنوبية الوصيف.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تطبيق تلغرام: العراق أولاً

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: العراق أولاً

زر الذهاب إلى الأعلى