لتبادل الخبرات العسكرية.. قائد القوات البرية في زيارة للمملكة العربية السعودية

ترأس قائد القوات البرية قاسم محمد صالح المحمدي، اليوم الخميس، وفدا من الضباط،خلال زيارته إلى المملكة العربية السعودية لتبادل الخبرات العسكرية بين البلدين.

 

وقالت وزارة الدفاع العراقية في بيان تلقى “العراق أولا” نسخة منه، (9 كانون الاول 2021)، إنه “زار السيد قائد القوات البرية الفريق الركن قاسم محمد صالح المحمدي المملكة العربية السعودية على رأس وفد ضم عدداً من ضباط قيادة القوات البرية”.

 

واضاف، “وتأتي هذه الزيارة تلبية لدعوة وجهت الى الفريق المحمدي من قبل رئيس أركان الجيش السعودي لزيارة المملكة العربية السعودية، وذلك من أجل تبادل الخبرات العسكرية بين البلدين، وكان في استقباله فور وصوله قائد القوات البرية للجيش السعودي وعدد من كبار الضباط، وشملت الزيارة اللقاء مع رئيس أركان الجيش السعودي وزيارة الى مركز الحرب الفكرية وكذلك مركز اعتدال ويذكر ان هذين المركزين يقدمان خدمة كبيرة ومتطورة فيما يخص محاربة الفكر المتطرف ، كما والتقى مع قائد المنطقة الغربية في الجيش السعودي”.

 

وتابع البيان، “وتعتبر هذه الزيارة ضمن سلسلة الزيارات التي قام بها الطرفين في ظل العلاقات الأخوية للاطلاع على آخر التطورات والخبرات لدى الجيشين العراقي والسعودي”.

زر الذهاب إلى الأعلى