لتطوير المنظومة الإعلامية الرسمية.. الزاملي يدعو إلى وضع خطة إصلاحية شاملة

دعا النائب الأول لرئيس مجلس النواب، حاكم الزاملي، الأحد، الجهات المعنية لوضع خطة إصلاحية شاملة بهدف تطوير المنظومة الإعلامية الرسمية.

 

وذكر المكتب الإعلامي للنائب في بيان، تلقى “العراق أولا” نسخة منه. أنه “استقبل النائب الأول لرئيس مجلس النواب حاكم الزاملي، اليوم  رئيس مجلس أمناء شبكة الإعلام جعفر الونان وأعضاء المجلس”.

 

وأردف البيان أن” الزاملي أكد على وجوب أن يكون دور المؤسسة الاعلامية بقدر دعمها المادي. والبشري الموجود في معالجة الظواهر المجتمعية السلبية والإحساس بأوجاع وهموم الشعب. فضلا عن إبراز الدور الإيجابي لمؤسسات الدولة دون تضخيم”.

 

وتابع، “وكذلك إظهار الدور السلبي أو المتردي لهذه المؤسسات وإيجاد الحلول لها، والتأكيد على مواكبة دور الاصلاح. والتغيير الذي ينشده الفرد العراقي وتكثيف انتاج البرامج التوعوية”.

 

وأوضح النائب الأول لرئيس المجلس أن “قياس نجاح أي وسيلة اعلامية يعتمد على مقدار نجاحها في كسب أكبر قدر من المتابعين. وكذلك مدى التأثير بهم وشد انتباههم ببرامج يجدونها ملبية لمتطلباتهم وحاجاتهم”. داعيا المعنيين “للعمل بروح الفريق الواحد لوضع خطة اصلاحية شاملة. لتطوير المنظومة الاعلامية الرسمية”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: العراق أولا

زر الذهاب إلى الأعلى