“للارتقاء بواقع الكرة العراقية”.. درجال: الاتحاد سيسير على الخطة المستقبلية للدوري العراقي

دعا رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال، اليوم الثلاثاء، النائب الثاني لرئيس الاتحاد يونس محمود إلى العمل يداً وحدة وفريقاً واحداً لخدمة الرياضة العراقية، موضحاً البدء بمرحلة جديدة للارتقاء بواقع الكرة العراقية.

 

وذكر درجال للوكالة الرسمية، تابعه “العراق أولاً” إن “الاتحاد العراقي سيسير على الخطة المستقبلية للدوري العراقي. التي تم البدء بها من قبل الهيئة التطبيعية”.موضحا أن “عمل الهيئة خلال العام الماضي ممتاز”.

 

وأردف “إننا سنسعى لتحويل الدوري الى المحترفين، وستكون هناك مؤسسة او رابطة بهذا الدوري”. مثمنا “العملية الانتخابية التي لم يشوبها اي خطأ”.

 

وقال “سنضع خططنا للسنوات الاربع المقبلة”، معربا عن شكره لـ”الهيئة العامة التي منحت لي ولزملائي هذه الثقة. وبالتأكيد أن ذلك يمثل البدء بمرحلة جديدة من اجل الارتقاء بواقع الكرة العراقية”.

 

من جهة أخرى، شدد النائب الثاني لرئيس الاتحاد يونس محمود أن “رئيس الاتحاد العراقي الكابتن عدنان درجال شرح المنهاج بالمؤتمر يوم أمس. وأعتقد سيتم تطبيقه بالتعاون مع المكتب التنفيذي”.

 

وأضاف محمود: “نقول مبروك للفائزين بالانتخابات والذين حصلوا على ثقة الهيئة العامة”. داعيا الى “العمل يدا وحدة وفريقا واحدا لخدمة الرياضة العراقية”.

زر الذهاب إلى الأعلى