’للمرة الثانية’.. محمد رمضان يتعرض لنفس الموقف في حفله الغنائي بدبي

شكر الفنان المصري محمد رمضان، شرطة دبي لأعادت الهاتف الذي رمي عليه إلى صاحبه بعد حفله الغنائي في معرض “دبي إكسبو 2020”.‏

وذكرت وكالة “سبوتنيك” اطلع عليها “العراق أولاً”. أن “الفنان المصري محمد رمضان، تعرض لموقف على خشبة المسرح أثناء إحياء حفله الغنائي، مساء أمس ‏السبت، في معرض “دبي إكسبو 2020”.‏
وقام أحد الحاضرين للحفل بإلقاء ساعة على محمد رمضان. ليعلق باندهاش مازحا: “ما هذا تليفون هدية؟”.
ونشر الفنان المصري فيديو عبر حسابه على موقع “إنستغرام” للتواصل الاجتماعي للحظة التقاطه الهاتف على المسرح، وأشار إلى أن شرطة دبي أعادت الهاتف إلى صاحبه”.
وكتب محمد رمضان في منشوره: “شكرا شرطة دبي أعادت الهاتف إلى صاحبه بعد الحفل.. الرجل الطيب ألقى تليفونه بصوره وڤيديوهاته وستوريهاته”.
ويذكر أن ” الفنان المصري تعرض لموقف مماثل أثناء إحياء حفله الغنائي الأول في العاصمة العراقية بغداد الأسبوع الماضي. عندما فوجئ بإمطاره بالعديد من الساعات والهدايا الثمينة على المسرح.”
ومن ناحية أخرى، علق محمد رمضان مؤخرا وبسخرية على إجراءه مقابلة تلفزيونية في العراق. وهو يدخن الشيشة، فشارك مقطعا مصورا من الحوار عبر “إنستغرام”. كما أشار إلى أن “كان يعتقد أنه بتدخينه الشيشة خلال اللقاء سيكون قادرا على رص الكلام”، ويقصد رص حجر الشيشة.
ويشار إلى أن “إكسبو دبي” هو أول معرض دولي ينظم في الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسياـ وتستمر فعالياته حتى نهاية مارس/ آذار 2022 بمشاركة 190 دولة.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: العراق أولاً

لمتابعتنا أيضا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: “العراق أولاً

زر الذهاب إلى الأعلى