لمزيد من التشويق.. تيك توك يختبر ميزة جديدة لمستخدميه

اختبر تطبيق “تيك توك” ميزة جديدة، ستساعد على إضفاء المزيد من التشويق للتطبيق، مبينة أنها تجرب طرقًا لمنح منشئي المحتوى تنسيقات إضافية على أفكارهم الإبداعية.

 

وكشف “تيك توك” في تصريحات لمتحدثه الرسمي، نقلها موقع “جي إس إم آرينا” التقني المتخصص أن التطبيق بدأ في اختبار ميزة “القصص” الجديدة، التي ستضيف التشويق للمتابعين، على عدد صغير من المستخدمين في الأسواق خارج الولايات المتحدة الأمريكية.

 

أما عن السبب المحفز، وقال المتحدث باسم تيك توك: “نحن نفكر دائمًا في طرق جديدة لإضفاء قيمة على مجتمعنا وإثراء تجربة استخدام تيك توك، وحاليًا نحن نجرب طرقًا لمنح منشئي المحتوى تنسيقات إضافية لإضفاء الحيوية على أفكارهم الإبداعية لمجتمع تيك توك”.

 

ولن تحل قصص “تيك توك” الجديدة مكان خدمات أخرى مثل “ديوتيز” أو “لايف” أو “سيتش”، وستظل موجودة كما هي.

 

كما يبدو أن “القصص” تعمل بنفس الطريقة حيث تختفي بعد 24 ساعة، ويمكنك معرفة من شاهد قصصك، ويمكنك قراءة التعليقات المتبقية على “القصص”.

 

ولن تعيق القصص الشاشة الرئيسية الحالية، بل سيتم الوصول إليها عن طريق التمرير سريعًا جهة اليسار من الخلاصة الرئيسية، أو من خلال النقر على الصورة الرمزية للشخص.

 

جدير بالذكر، تيك توك، المعروف في الصين باسم دوين Douyin، هي خدمة شبكة اجتماعية لمشاركة الفيديو مملوكة لشركة بايت دانس الصينية. تُستخدم منصة الوسائط الاجتماعية لإنشاء مجموعة متنوعة من المقاطع المرئية القصيرة

ر. س

زر الذهاب إلى الأعلى