’اختبار مبكر’… “تيك توك” تختبر خاصية إعادة نشر مقاطع الفيديو

كشف تطبيق “تيك توك”، اليوم الأربعاء، عن اختبار زر “إعادة النشر” يسمح للمستخدمين بإعادة مشاركة مقطع مع متابعيهم بسرعة.

 

وذكر تقرير engadged . اطلع عليه “العراق أولاً”. أن “تيك توك “TikTok” يختبر زر “إعادة النشر” فى تطبيقها  لإعادة مشاركة المقطع.”

وأضاف التقرير أن “الميزة الجديدة التى وصفتها الشركة بأنها اختبار مبكر ليست متاحة للجميع حتى الآن. على الرغم من ظهورها لعدد من المستخدمين خلال الأيام العديدة الماضية.”

وقال متحدث باسم “تيك توك” TikTok فى بيان: “نجرب حاليا طريقة جديدة للأشخاص لمشاركة مقاطع فيديو TikTok التى يستمتعون بها.  وتظهر الميزة على شكل زر “إعادة نشر” أصفر جنبًا إلى جنب مع ميزات المشاركة الأخرى للتطبيق، وتقول التقارير أن إعادة نشر مقطع الفيديو لن تتم إلى ملفك الشخصى. ولكنه سيدفع بالفيديو إلى أصدقائك، ويمكنك أيضًا إضافة تعليق موجز يظهر مع المقطع حتى يتمكن أصدقاؤك من رؤية “سبب إعادة نشر هذا الفيديو.”

 

ومن جهته “يشير موقع TechCrunch أن “تيك توك TikTok قد يتعامل بحذر مع الميزة لأن إعادة تدوير المنشورات أمرًا سهلاً للغاية إلا أنه قد يلوث خلاصات “For You” الخاصة بالمستخدمين والمعروفة بكونها مفرطة التخصيص.

وقد يكون هذا هو السبب في أن الشركة تحد من ظهور إعادة النشر للأصدقاء الذين يتابعون بعضهم البعض. على الأقل في الوقت الحالى.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: العراق أولاً

لمتابعتنا أيضا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: “العراق أولاً

زر الذهاب إلى الأعلى