ليفاندوفسكي ثالث لاعب يسجل أهداف بعد رونالدو وميسي

أعلنت وسائل إعلام متخصصة بالرياضة، اليوم الأربعاء، عن انضمام البولندي روبرت ليفاندوفسكي إلى قائمة كريستيانو رونالدو ليونيل ميسي الاستثنائية.

 

 

وذكرت شبكة “سكواكا” للإحصائيات، في تقرير اطلع عليه “العراق أولاً”. “فك البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ، صيامه التهديفي أمام ريد بول سالزبورغ النمساوي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا. بتسجيله هاتريك في جولة الإياب.”

 

وأضافت الشبكة إن “ليفاندوفسكي أصبح أول لاعب يصل إلى 40 هدفا بكافة البطولات هذا الموسم، بين كافة نجوم الدوريات الأوروبية.”

كما أشارت الشبكة إلى أن “ليفاندوفسكي بات ثالث لاعب يسجل 10 أهداف أو أكثر في 3 مواسم بدوري الأبطال بعد البرتغالي كريستيانو رونالدو (7)ز والأرجنتيني ليونيل ميسي (5) مرات.”

وتابعت “استطاع صاحب الـ33 عاما تسجيل 40 هدفا أو أكثر للموسم السابع على التوالي بمختلف المسابقات. وذلك بوصوله حتى الآن إلى 42 هدفا بعد الهاتريك.”

كما نوهت إلى “وصل أفضل لاعب في العالم إلى 12 هدفا في التشامبيونز ليج هذا الموسم. متجاوزا الإيفواري سيباستيان هيلير، مهاجم أياكس أمستردام، بفارق هدف وحيد.”

 

والجدير بالذكر يوم أمس “أمطر بايرن ميونخ الألماني شباك ضيفه سالزبورغ النمساوي بنتيجة 7-1 في المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء ضمن إياب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.”

وسجل البولندي روبيرت ليفاندوفسكي هداف الفريق البافاري ثلاثة أهداف “هاتريك” في الدقائق 12. و21 (من ركلتي جزاء) و23، وأضاف زميله توماس مولر هدفين في الدقيقتين 54 و83 وسيرج جنابري (د.31). وليروي سانيه (د.85)، فيما سجل هدف الضيوف الوحيد الدنماركي موريتس كيارجارد في الدقيقة الـ70 من عمر اللقاء.

 

 

 

لمزيد من الأخبار تابعونا على قناة التلجرام: العراق أولا

زر الذهاب إلى الأعلى