ماتوقعات برجك اليوم الجمعة.. يا برج العذراء رتب أفكارك

الكثير منا يتابع أخبار الفلك والأبراج الفلكية لمتابعة حظوظه وحالته العاطفية والمهنية، فيما ذلك يعتمد على حركة الكواكب.

 

برج الحمل حظك اليوم

يجب عليك اليوم أن تنسى ما تكبدته من خسائر خلال الفترة الماضية في عملك، وابدأ يومك بابتسامة وضع خطة جديدة تستطيع من خلالها أن تحقق ما تريده في عملك الفترة المقبلة.

 

حظك اليوم برج الثور

ربما يكون لديك اليوم العديد من فرص العمل الجديدة، لذلك حاول أن تركز فيها، كما تتوفر لديك العديد من الفرص والمشاريع المفضلة لك التي تحبها وتستمتع بها، لذا يجب عليك إنتهاز هذه الفرص لصالحك.

برج الجوزاء حظك اليوم

تقضى أوقاتا جميلة مع شريك حياتك اليوم، تجعلك وتشعر بالسعادة مع انتهاء الخلافات التي دارت بينكما الفترة الماضية، لذلك حاول أن تحرص على التفاهم دائماً مع حبيبك وشريك حياتك ولا تجعل الصمت سائد بينكما.

 

برج السرطان حظك اليوم

حاول أن تراقب وزنك وتعمل على اتباع نظام غذائي ولا تهمل حالتك الصحية خلال هذه الفترة، لأنك تعاني من تساقط في الشعر، لذلك حاول أن تراجع طبيبك.

حظك اليوم برج الأسد

تشعر بالملل والضيق لعدم تمكنك من العثور على الحب الحقيقى، الذى تشعر معه بالأمان والسعادة، لذلك انتظر الحب الذى تحلم به، ولا تدخل فى أى علاقة للتخلص من الشعور بالملل.

 

برج العذراء حظك اليوم

حاول أن تنال رضا رؤسائك في العمل، من خلال ترتيب أفكارك ووضع خطة تساعدك في إنجاز مهامك دائماً، ولا تؤجل أي عمل ليوم آخر، وواكب كل ما هو جديد ومختلف.

برج الميزان حظك اليوم

لا تعتمد على طعام واحد طوال الأسبوع، وحاول أن تنوع من الأطعمة التي تتناولها حتى تستفيد من مختلف العناصر الغذائية التي تحتوى عليها الأطعمة المختلفة لتحافظ على صحتك.

برج العقرب حظك اليوم

حاول أن تعطي شريك حياتك القليل من الوقت، وتنزه معه فى أوقات العطلات الأسبوعية، حتى تحصل على قسط من الراحة لتستعيد نشاطك فى حياتك المهنية وتبدع مرة أكثر فى عملك وتقوى علاقتك بشريك حياتك.

برج القوس حظك اليوم

لا تثير الخلافات والمشاكل مع الحبيب الفترة القادمة، واسعى دائماً لإيجاد حلول للمشاكل التي بينكما، حتى تستقر علاقتكما وتصبح أفضل من أي وقت مضى.

حظك اليوم برج الجدى

حاول أن تستثمر أوقات فراغك فى ممارسة التمارين الرياضية، فربما لا تتيح لك الأيام المقبلة هذه الفرصة مرة آخرى، وأهتم بممارسة المشي لفترات طويلة حتى تحافظ على صحتك.

برج الدلو حظك اليوم

اجتهد كثيراً خلال الفترة المقبلة وحاول أن تتعامل مع مديرك و ناقشه فى كافة الأمور الخاصة بالعمل، وأجلس مع زملائك للوصول لأفكار جديدة ومختلفة، حتى تثبت نفسك أمام رؤسائك فى العمل .

 

برج الحوت حظك اليوم

خلال الفترة الماضية وأنت تعاني من بعض المشكلات مع شريك حياتك، فحاول أن تكون مهتم أكثر بإيجاد حلول مختلفة للمشاكل التى تعانون منها منذ فترة طويلة، حتى تستعيد قوة حبكما وتشعر بالسعادة والحب.

 

زر الذهاب إلى الأعلى