أخر الأخبار

“مايكروسوفت” تعيد تصميم واجهة تطبيق “One Drive”

في الشهر الماضي، قدمت “مايكروسوفت” تجربة “One Drive” جديدة بتصميم محدث ووظائف جديدة للمستخدمين الشخصيين، وقد بدأت شركة البرمجيات العملاقة في طرح “One Drive” المعاد تصميمه للمستخدمين الشخصيين، من خلال “واجهة جديدة أنيقة وميزات جديدة قوية”.

 

وبحسب منشور مدونة “مايكروسوفت” الرسمي، “يتم طرح تجربة One Drive الجديدة تدريجياً. وستكون جميع الميزات وتغييرات التصميم متاحة للمستخدمين الشخصيين. بحلول نهاية فبراير/شباط”.

وتابع، “تتضمن تجربة One Drive الجديدة تغييرات مرئية ووظيفية مصممة. خصيصاً لمساعدتك على القيام بالأشياء بسرعة. على النظام الأساسي“.

وتأتي تجربة “One Drive” الجديدة مع ميزة جديدة تسمى “People View”. وسيؤدي هذا إلى عرض الأشخاص إلى جانب الملفات التي تعاونت معهم. مما يلغي الحاجة إلى تذكر اسم الملف، وبدلاً من ذلك، يمكنك ببساطة فتح عرض الأشخاص. والعثور على هذا الملف.

ويمكنك أيضاً تصفية الملفات حسب أنواعها، وبكلمات بسيطة، للعثور على جميع مستندات Word. ما عليك سوى النقر فوق مرشح Word، وسيعرض لك One Drive. كل ما قمت بتخزينه على وحدة التخزين السحابية.

كذلك تغيير رئيسي آخر هو الوظيفة الموسعة للزر “إضافة جديد”، والذي يتضمن الآن التحميل إلى One Drive. وبدء مستند جديد، وتعتقد شركة “مايكروسوفت” أن هذا سيؤدي إلى تبسيط عملية الإنشاء على One Drive، وبشكل عام. تعد تجربة One Drive المحدثة بتقديم تجربة أسرع وأكثر تنظيماً وأكثر تخصيصاً للمستخدمين الشخصيين.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى