ما الحكم النهائي في قضية تحرش طبيب بيطري بفنانة مشهورة في مصر!

أفادت وسائل إعلامية، أن السلطات المصرية، اليوم الأربعاء، حكمت بتغريم طبيب بيطري مبلغ وقدره 10 آلاف جنيه، لاتهامه بالتحرش بالفنانة زينب غريب وتصويرها من الخلف بهاتفه المحمول.

 

وفي وقت سابق، أحالت نيابة قصر النيل برئاسة المستشار أحمد صفوت، المتهم الطبيب البيطري للمحاكمة أمام محكمة الجنح، بتهمة التحرش بالفنانة زينب غريب نجمة مسلسل 100 وش، حيث قام المتهم بتصوير المجني عليها من الخلف أثناء سيرها في منطقة وسط البلد.

 

وبتكثيف الجهود الأمنية تم القبض عليه وإحالته أمام تحقيقات النيابة العامة وللمحاكمة بعدما عثر على 3 صور لها على هاتفه.

 

جدير بالذكر، كانت الفنانة المصرية الشابة، زينب غريب، قد كشفت عن تعرضها للتحرش الجنسي، على يد طبيب بيطري، وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

 

وكشفت عن مهنة المتحرش بها قائلة: “الأغرب أنه دكتور بيطري، وعلى ما يبدو إفتكرني جاموسة ماشية قدامه”.

 

كما أوضحت الفنانة زينب غريب عن تلقيها عرضا من والدة المتحرش قائلة: “دي كمان عرضت عليا تعويض مادي.. بس حسيت إني بالكيلو ومين هدفع أكتر”، وفي إحد التعليقات للفنانة الشابة أيضا أعلنت من خلاله اتخاذ الإجراء القانوني: “عملت المحضر دا اللي حصل وبعد 8 ساعات إجراءات عايزني اتنازل”.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تكشف فيها فنانة مصرية تعرضها لواقعة تحرش، حيث قالت الفنانة هالة صدقي إنها تعرضت للتحرش في جنازة الفنانة الراحلة سناء جميل، وذلك أثناء ظهورها في برنامج “100 سؤال” للإعلامية راغدة شلهوب، “قمت بضربه على وجهه أمام الجميع”.

 

ومن المعروف، أن القائمة تضم مجموعة كبيرة من الفنانات من بينهم يسرا اللوزي، رانيا يوسف، روبي، بالإضافة إلى الفنانة دينا الشربيني، التى روت أثناء ظهورها في برنامج “فحص شامل”، أنها تعرضت للتحرش أثناء تواجدها في منطقة العجمى، حيث شعرت بيد شخص تتحسسها وركضت خلفه حتى استطاعت الامساك به.

المصدر: الوطن

 

ر. س

زر الذهاب إلى الأعلى