ما حقيقة نقل الفنان المصري عادل امام للمستشفى.. مصادر تحسم الجدل بشأن حالته الصحية!

تناقلت وسائل إعلامية، اليوم الاثنين، أنباءً حول نقل الفنان المصري عادل امام للمستشفى، وتلقيه العلاج بعد تدهور حالته الصحية.

 

ولكن حسم شقيق الفنان المصري، عادل إمام، الأخبار المتداولة بشأن تلقيه العلاج داخل المستشفيات لمدة يوم واحد، ‏بعد شعوره بتعب مفاجئ.‏

 

وبحسب المصادر، أن الفنان إمام (81 عاما) كان متواجدا في إحدى المستشفيات الموجودة في مدينة 6 أكتوبر، بالعاصمة المصرية القاهرة، وأنه غادر إلى منزله بصحبة طاقم تمريض لرعايته صحيا.

ونفى المنتج، عصام إمام، تلك الأنباء، وأكد في تصريحات برنامج “إي تي بالعربي” أن الحالة الصحية لشقيقه جيدة، ولا يعاني من أي خلل صحي، وأنه متواجد في منزله.

 

يشار إلى أنه في الشهر الماضي، تداول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي أنباء بشأن تدهور الحالة الصحية للفنان، وإصابته بفيروس “كورونا” المستجد، وهو ما نفاه شقيقه، عصام إمام.

 

 

ودائما ما طاردت الفنان شائعات مرض ووفاة خلال السنوات القليلة الماضية، ومنها في مارس/ آذار 2020، عندما خرج بنفسه لينفي هذه الأقاويل، وقال في تصريحات لبرنامج “الحكاية”، المذاع على فضائية “إم بي سي مصر” إنه أصيب بنزلة برد عادية، وتساءل: “لماذا ترغبون موتي”.

وأعلن عصام إمام في وقت سابق أنه وشقيقه عادل يقومان بالتحضير لفيلم سينمائي جديد، يحمل اسم “الواد وأبوه”، والذي يشارك بطولته محمد إمام، النجل الأصغر للممثل الكوميدي.

وبفيلم “الواد وأبوه” يعود عادل إمام إلى شاشة السينما بعد غياب 12 عاما، منذ أن عُرض له آخر أفلامه “زهايمر”.

زر الذهاب إلى الأعلى