مدرب الكروي يؤكد أهمية استمرار المنافسة في رفع المستوى الفني للاعبين

أكد المدرب الكروي جمال علي، اليوم الاثنين، أن استمرار المنافسة سيسهم بشكل كبير في رفع المستوى الفني لدى اللاعبين، وأن تاثير النتائج السلبية للمنتخبات الوطنية تلقي بظلالها على نتائج الفرق في الدوري الممتاز

وقال علي في تصريح للوكالةالرسمية تابعها “العراق أولاً”. إن” مباريات الدوري الممتاز تشهد تذبذباً بالمستوى خصوصاً في الجولات الأخيرة من المسابقة المحلية “.

وأضاف أيضا أن” تأثير المشاركات الخارجية للمنتخبات وكذلك النتائج السلبية ألقى بظلاله على الجماهير وعلى نتائج المباريات “.

كما أشار علي، إلى أن” استمرارية الدوري وإقامة المباريات بشكل متواصل بدون توقفات سيسهم في رفع المستوى الفني للمنافسة بالاضافة الى رفع الجانب المهاري لدى اللاعبين “.

ولافت إلى أن ” هناك ضرورة ملحة إلى إعادة النظر في آلية الدوري وعدد الفرق المشاركة في الدوري الممتاز من اجل الارتقاء بالمسابقة”.

وأوضح علي، أن” خارطة الدوري لم تشهد أي تغيير في الموسم الحالي، إذ مازالت فرق المربع الذهبي تسيطر على المراكز المتقدمة، وهم الشرطة والقوة الجوية والزوراء ونفط الوسط وينقصهم النجف إذا ما راجعنا جدول الموسم الماضي”. مشيراً، الى أن” الفريقين الأكثر تكاملاً من حيث البدلاء ووفرة اللاعبين هما القوة الجوية والشرطة والتي ستكون المنافسة محتدمة وشرسة على خطف اللقب”.

تابع علي أن” الموسم الحالي شهد تميز فريقين هما الكهرباء ونفط البصرة بوصفهما الفرقين الأفضلين قياساً لما قدماه في الموسم السابق لاسيما بعد المستوى الجيد الذي ظهرا عليه في اخر جولتين من المسابقة”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تطبيق تلغرام: العراق أولاً

لمتابعتنا  أيضا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: العراق أولاً

زر الذهاب إلى الأعلى