مدرب الكروي يدعو لغلق ملف المونديال بعد ضياع حلم التأهل

دعا المدرب الكروي سعد عبد الحميد، اليوم الأربعاء، لغلق ملف المونديال بعد ضياع حلم التأهل والتعادل أمام لبنان، مبيناً، أن المرحلة المقبلة يجب لها أن تشهد تهيئة منتخب جديد قادر على المنافسة في البطولات المقبلة.

 

وقال عبد الحميد في تصريح لصحيفة الرسمية تابعها “العراق أولاً”. . إن “ملف المونديال يجب أن يغلق بعد ضياع حلم التأهل بنسبة كبيرة والخروج من دائـرة المنافسة على المركز الثالث”، مبيناً، أن” المرحلة المقبلة لابد لها من أنْ تجرى تهيئة منتخبنا للبطولات المقبلة، بالاعتماد على العناصر الشابة تحت 22 عاماً أو أقل من ذلك، من خلال توفير المعسكرات التدريبية المناسبة وخوض المباريات الودّية أمام الفرق القوية على المستويين الآسيوي أو الإفـريـقـي، بغية تجهيز الأسـود فنياً وبدنياً للاستحقاقات الخارجية”.

وأضاف المدرب الكروي سعد عبد الحميد أيضا. أنّ” منتخبنا أضاع فوزاً سهلاً بعد التقدم بهدف، وأنَّ نتيجة التعادل كانت مخيبة للآمال”. منوها بأن “البدلاء منحوا الفريق الـروح المعنوية بعد دخولهم في الشوط الثاني. لا سيما زيدان إقبال وعلي الحمادي وسامح سعيد، باستثناء اللاعـب حسين جبار الذي لم يقدم الإضافة. وكان بعيداً عن مستواه المعروف”.

 

ويذكر أن “المنتخب الوطنيي تعادل، يوم الثلاثاء الماضي، مع نظيره اللبناني ضمن تصفيات آسيا لكأس العالم.”

وانتهت مباراة منتخبنا الوطني مع لبنان بهدف لكلا الفريقين حيث افتتح التسجيل لصالح منتخبنا اللاعب ايمن حسين في الدقيقة 40 من عمر الشوط الاول، فيما عاد المنتخب اللبناني لتعديل النتيجة في الدقيقة 45 عن طريق اللاعب ماهر صبرة لينتهي الشوط الاول بالتعادل.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: العراق أولاً

لمتابعتنا أيضا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: “العراق أولاً

زر الذهاب إلى الأعلى