مدرب قطر يؤكد استعداد المنتخب للمشاركة في بطولة كأس العرب

أكد مدرب منتخب قطر الإسباني فيليكس سانشيز، اليوم الثلاثاء، عن استعداد منتخبه للمشاركة في بطولة كأس العرب التي ستنطلق اليوم الثلاثاء في العاصمة القطرية الدوحة.

وقال سانشيز للوكالة الرسمية اطلع عليه “العراق أولاً”. إن” العمل الذي سعى إليه الاتحاد القطري بتكوين منتخب قوي ينافس في جميع البطولات التي يشارك بها وضع المنتخب كمرشح قوي للبطولة”.

وتابع أن” وجود عدد كبير ومتنوع من المنتخبات العربية المشاركة من قارة آسيا. وإفريقيا سيجعلها تمتاز بالإثارة والندية، ما يعود على جميع المنتخبات بالفائدة “.

ويذكر أن “قطر تقع في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبنا الوطني وعمان والبحرين”.

والجدير بالذكر أن “قطر تحتضن مباريات كأس العرب في 2022، بعد توقف استمر لأكثر من تسع سنوات تعود بمشاركة 16 منتخباً عربياً ومن ضمنها العراق، والتي ستنطلق يوم 30 من تشرين الثاني الحالي وتستمر حتى 18 من كانون الأول المقبل.”

كما “تستضيف ستة من استادات مونديال قطر 2022 مباريات بطولة كأس العرب 2021. حيث تشهد البطولة الإعلان عن جاهزية استاد البيت، واستاد أبو عبود. لينضما إلى استادات قطر 2022 الخمسة التي سبق الإعلان عن جاهزيتها، وهي استادات خليفة الدولي، والجنوب، والمدينة التعليمية، وأحمد بن علي، والثمامة الذي أعلن عن جاهزيته خلال نهائي كأس الأمير الشهر الماضي.”

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تطبيق تلغرام: العراق أولاً

لمتابعتنا  أيضا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: العراق أولاً

زر الذهاب إلى الأعلى