مسلسل أنيمشن عن الحضارة اليونانية على شبكة Fox

نُشِر تقرير على موقع “tvseriesfinale”، أن شبكة Fox طلبت رسميًا مسلسل أنيمشن جديد عن اليونان القديمة الأسطورية، على أن يقوم الكاتب دان هارمون (Rick and Morty ، Community) الحائز على جائزة Emmy، بالكتابة ومن المقرر عرض السلسلة الجديدة في خلال العام المقبل 2022.

 

ويجري حاليًا إجراء البحث عن أبطال العمل الجديد، على أن يتم الإعلان عنهم في الفترة المقبلة.

 

حيث تتمحور السلسلة حول عائلة من البشر والآلهة والوحوش التي تحاول إدارة واحدة من أولى مدن العالم دون قتل بعضها البعض، وتعد هذه السلسلة ثمرة لصفقة الرسوم المتحركة المباشرة Harmon و FOX Entertainment، التي تم الكشف عنها العام الماضي.

 

كما أن هذا المشروع مملوك وممول بالكامل من قبل FOX Entertainment وسيتم إنتاجه من قبل استوديو الرسوم المتحركة الحائز على جائزة Emmy من FOX ، Bento Box Entertainment، كما أن المشروع هو أول سلسلة يبدأ العمل عليها  في إطار نموذج البث المباشر لشركة FOX.

 

وصرح مايكل ثورن، رئيس قسم الترفيه ، FOX Entertainment : “اترك الأمر لدان هارمون لتحويل أساطير الحضارة اليونانية للتعليق على السياسة والمشاهير وثقافة البوب ​​اليوم، هذا المشروع عبارة عن كوميديا ​​عائلية، كما رواها أحد رواة القصص الأكثر إبداعًا في المدينة، نحن فخورون بشراكتنا مع دان في هذه السلسلة، مما يعزز قبضتنا على مساحة الرسوم المتحركة، وبينما نواصل بناء FOX Entertainment، يمثل خطوة أولى مهمة بالنسبة لنا مع أول ممتلكاتنا النصية المملوكة بالكامل”.

ر.س

زر الذهاب إلى الأعلى