أخر الأخبار

مصرف حكومي يعلن عن إطلاق منح الائتمان وبكافة أنواعه

أعلن مصرف الرشيد، اليوم السبت، عن إطلاق منح الائتمان وبكافةِ أنواعه.

 

وأفاد إعلام المصرف، في بيان تلقى “العراق أولاً” نسخة منه، أن “مصرف الرشيد، أعلن عن إطلاق كافة أنواع الائتمان المتاحة لديه”، داعياً “المواطنين والموظفين الراغبين بالحصول على (السلف والقروض) المحددة، مراجعة فروعه المنتشرة في بغداد والمحافظات، والمباشرة بالترويج وفق التعليمات والضوابط التي حددها”.

وأكمل، “أو من خلال التطبيق الخاص بالمصرف، الذي سيكون متاح خلال أيام الدوام الرسمي فقط”، مشيراً إلى أنه “بإمكان المواطنين الراغبين بالتقديم على (السلف)، الدخول على التطبيق من مكان عملهم أو سكنهم، دون الحاجة إلى مراجعة المصرف”.

وحذر المصرف، وفقاً للبيان، “من التعامل مع الصفحات الوهمية والمكاتب الأهلية، التي تدعي ارتباطها بالمصرف”، مؤكداً أن “تعامل الزبون يكون مباشراً مع المصرف، وأنه لا حاجة لوسيط أو الاستعانة بمكاتب خارجية”.

وفي وقت سابق، حذر مصرف الرشيد، من صفحات تدعي. منح سلفة 25 مليون دينار للمتقاعدين.

وذكر المصرف، في بيان تلقى “العراق أولاً” نسخة منه. أنه “انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديوهات تروج لمنح سلفة للمتقاعدين بمبلغ (25) مليون دينار، لذا نحذر كافة المواطنين من التعامل مع هذه المنصات والبيجات”.

وأكد، أن “كافة السلف والقروض متوقفة في الوقت الحالي، لأغراض التطبيق السنوي”، لافتاً إلى أن “المصرف سيستأنف نشاطه، مطلع العام القادم 2024”.

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى