معن يصدر توجيها لتفعيل خطة الطوارئ وإطلاق حملة كبرى للنظافة في عموم بغداد

وجّه أمين بغداد علاء معن، اليوم الجمعة، الدوائر وأقسام البلدية كافة بتفعيل خطة الطوارئ وإطلاق حملة كبرى للنظافة في عموم العاصمة بغداد.

 

وذكرت الأمانة العامة في بيان، تلقى “العراق أولا” نسخة منه. أن “أمين بغداد وجه الدوائر وأقسام البلدية كافة بتفعيل الجهد المكثف وخطة الطوارئ أيام الجمعة والسبت والأحد. لمعالجة النفايات بشكل فوري مع غسل الشوارع الرئيسية. وتنظيفها ودخول آليات جمع النفايات إلى الأحياء والأزقة”.

 

وأضاف أن ” أمين أطلق حملة (من أجل بغداد انظف) تتزامن مع مراسم زيارة باب الحوائج الإمام الكاظم عليه السلام. لأحياء ذكرى استشهاده تشمل جميع مناطق العاصمة بغداد إلى جانب الخطة الخدمية الخاصة بمحاور مرور الزائرين. والجهد الخدمي بمدينة الكاظمية المقدسة ” .

كما دعا أمين بغداد “الفرق التطوعية للمشاركة في هذه الحملة ومساندة جهد كوادر أمانة بغداد وتثقيف المواطنين وزيادة الوعي المجتمعي بأهمية المحافظة على النظافة”.

 

ولفت إلى، أن “هناك فرق متابعة لرصد أي حالة تلكؤ لاتخاذ إجراءات مشددة بحق المقصرين. وكذلك تنظيم استمارة تقييم لمدراء الدوائر البلدية خاصة بحملة النظافة أثناء الزيارة الرجبية يتم تزويد مكتب السيد رئيس الوزراء بها. إضافة إلى مجلس النواب والأمانة العامة لمجلس الوزراء”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: العراق أولا

زر الذهاب إلى الأعلى