منتخب التايكواندو يقيم معسكراً تدريبياً مطولاً في إيران استعداداً لبطولة العالم

أعلن الاتحاد العراقي للتايكواندو، اليوم الأحد، أنَّ المنتخب العراقي الوطنية سيقيم معسكراً تدريبياً مطولاً في إيران تحضيراً للاستحقاقات الخارجية المقبلة.

وقال رئيس الاتحاد العراقي للتايكواندو ابراهيم البهادلي في تصريح للوكالة الرسمية تابعها “العراق أولاً”. إن” اتحاد اللعبة أعدَّ معسكراً مطولاً لمنتخباتنا الوطنية في إيران برعاية اللجنة الأولمبية الوطنية “.

وأضاف أيضا، أن ” هذا المعسكر يندرج ضمن اتفاقية التعاون المشترك التي تم توقيعها مع الجانب الإيراني. وسيشهد المعسكر إقامة لقاءات مع إندية إيرانية وكذلك مع المنتخب الإيراني”.

كما أشار البهادلي، إلى أن” اختبارات اللاعبين ستكون يوم الـ26 من الشهر الحالي  وتشمل المنتخب الوطني ومنتخب الناشئين والشباب قبل السفر الى كوريا للمشاركة في بطولة العالم التي ستقام في الرابع عشر من نيسان المقبل “.

 

اختتمت الشعبة الرياضية في مديرية شباب ورياضة ميسان وفي قاعة الشهيد وسام عريبي بطولة التايكواندو لفئتي الشباب والناشئين لمنتديات المحافظة .

وقال مدير رياضة وشباب ميسان شريف البخاتي.  إنَّ” بطولة البطل الأولمبي اقيمت برعاية محافظ ميسان علي دواي لازم وضمن برنامج البطل الأولمبي”.  مبيناً، أنَّ ” نتائج البطولة أسفرت عن حصول منتدى شباب حي الحسين على المركز الأول ومنتدى شباب الماجدية في المركز الثاني بينما حلَّ منتدى شباب المستقبل في المركز الثالث” .

وأضاف البخاتي، أنَّ” الهدف من إقامة هذا النشاط هو إعداد جيل واعد وصقل مواهب الأبطال. وإعدادهم لخوض منافسات على مستويات أعلى لرفع اسم العراق أولاً والمحافظة ثانياً”.

 

 

لمزيد من الأخبار تابعونا على قناة التلجرام: العراق أولا

 

زر الذهاب إلى الأعلى