منتخب الدراجات يطالب بإجراء تحقيق بشأن موقف الجانب المصري

دعا الاتحاد العراقي المركزي للدراجات، اليوم الأحد، نظيره المصري بإجراء تحقيق بشأن منع الوفد من دخول الأراضي المصرية للمشاركة في بطولة العرب باللعبة واجتماع الاتحاد العربي الذي سيقام على هامش البطولة.

 وقال رئيس الاتحاد العراقي للعبة محمود عزيز، في تصريح للوكالة الرسمية تابعه “العراق أولاً”. أن ” اتحاد اللعبة كان على تواصل مستمر مع وزير الشباب والرياضة عدنان درجال ورئيس اللجنة الأولمبية رعد حمودي بشأن موقف الجانب المصري وعدم حصول الوفد العراقي على سمات الدخول للمشاركة في مهرجان البطولات العربية بالدراجات في مصر”.

وأضاف أيضا، أن” رئيس الاتحاد المصري وجيه عزام قد أكد صدور الموافقات منذ يوم أمس من قبل وزارة الداخلية والأمن الوطني المصرية، علماً، أن سباقات البطولة ستنطلق اليوم ،فكيف ستتم المشاركة؟ “,

كما أشار إلى أن ” إذا كان حضورنا لغرض إجراء اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي فنحن نرفض هذه الاجتماعات “.

وتابع عزيز، إن” الاتحاد العراقي طالب المستشار والأمين العام للاتحاد العربي  اسماعيل الحوسني، رئيس الاتحاد المصري وجيه عزام، بإجراء تحقيق في هذا الموضوع على أن يتم اطلاعنا على تفاصيل التحقيق “.

والجدير بالذكر أن الاتحاد العراقي للدراجات أعلن انسحابه من جميع المشاركات الذي ينظمها الاتحاد العربي والمصري على خلفية ملابسات دخول الوفد العراقي للدراجات الى الأراضي المصرية.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تطبيق تلغرام: العراق أولاً

لمتابعتنا  أيضا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: العراق أولاً

زر الذهاب إلى الأعلى