منتخب القوس والسهم يواصل تدريباته في إطار تحضيراته للمشاركة في بطولة آسيا

أعلن المنتخبان الوطنيان العراقيان بالقوس والسهم، للرجال والنساء لفعالية القوس المركَّب، اليوم الأحد، المواصلة بمعسكر تدريبي داخلي مشترك في العاصمة بغداد وذلك في إطار تحضيراتهما للمشاركة في بطولة آسيا.

 

وقال رئيس الاتحاد العراقي للقوس والسهم سعد محمود المشهداني في بيان  تلقى “العراق أولاً” نسخة منه. إن” منتخب الرجال يتألف من اللاعبين اسحاق ابراهيم ووليد حميد وعبد الله فيصل. ومحمد محسن وامجد حميد، فيما يضم منتخب النساء اللاعبات فاطمة سعد ونبراس حميد وزينب عصام ورند سعد”.

وأضاف رئيس الاتحاد العراقي للقوس والسهم أيضا أن” المنتخبين يواصلان المعسكر التدريبي في المركز الخاص باتحاد اللعبة  في العاصمة بغداد بإشراف المدربين الإيراني مجيدي أحمدي وعامر حميد. وعبد الله علي فياض وحنان جاسم. وبواقع وحدتين تدريبيتين في اليوم الواحد على ان يستمر المعسكر حتى الحادي عشر من شهر آذار  المقبل تحضيراً للاستحقاقات المقبلة، مؤكداً عزم اللاعبين. واللاعبات على الظهور بمستويات لائقة والمنافسة بقوة على نيل الأوسمة بين منتخبات الدول المشاركة في البطولات الدولية الرسمية المقبلة”.

 

والجدير بالذكر أن “بطولة آسيا التي ستحتضنها محافظة السليمانية بكردستان العراق خلال شهر أيار المقبل. فضلاً عن المشاركة في دورة ألعاب التضامن الإسلامي التي ستقام في مدينة قونيا التركية، بشهر آب المقبل. ودورة الألعاب الآسيوية في الصين خلال شهر أيلول المقبل. ”

 

 

لمزيد من الأخبار تابعونا على قناة التلجرام: العراق أولا

زر الذهاب إلى الأعلى