منتخب الناشئين يستعد للمشاركة في بطولة اتحاد غرب آسيا

أعلن مدرب منتخب الناشئين حسن كمال، اليوم الأحد، انتهاء المعسكر التدريبي الذي احتضنته مدينة العين الإماراتية، استعداداً للمشاركة في بطولة اتحاد غرب آسيا الثامنة لمنتخبات الناشئين والتي ستقام في السعودية.

وقال مدرب منتخب الناشئين حسن كمال، في تصريح للوكالة الرسمية تابعها “العراق أولاً”.  إن” معسكر الإمارات كان ناجحاً بكل تفاصيله من تدريب. وانضباط وراحة نفسية وفائدة فنية بالإضافة إلى الاحتكاك الذي يتحقق لأول مرة مع منتخب عربي وكذلك اللعب في ملعب رسمي، ادخل اللاعبين في اجواء المنافسة “.

وأضاف كمال، أن” المعسكر تضمن إقامة مباراتين مع منتخب الإمارات، اسفرت الأولى عن فوز فريقنا بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، بينما انتهت الثانية بفوز الإمارات بالنتيجة ذاتها بعد طرد لاعب منتخبنا بالشوط الثاني”، مبيناً، أن” المنتخب أصبحت لديه صورة واضحة لأدق التفاصيل التي كان بحاجة لها، والآن نحن بحاجة الى مباريات أخرى على مستوى عال للتأقلم أكثر وزيادة الفائدة الفنية والبدنية”.

وحدد اتحاد غرب آسيا شهر كانون الأول المقبل  كموعد جديد لإقامة البطولة بعد أن تمَّ تاجيله سابقاً، وكان من المقرر اقامتها يوم 14 من تشرين الأول الماضي.

والجدير بالذكر أن معسكر منتخب الناشئين كانت من السادس ولغاية الثالث عشر من الشهر الحالي.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تطبيق تلغرام: العراق أولاً

لمتابعتنا  أيضا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: العراق أولاً

زر الذهاب إلى الأعلى