’منها الإمارات’..الخطوط الجوية تضاعف رحلاتها اليومية والأسبوعية إلى عدة دول

ضاعفت الشركة العامة للخطوط الجوية العراقية، اليوم الثلاثاء، رحلاتها اليومية والأسبوعية. إلى دول الإمارات العربية المتحدة والجمهورية الإسلامية الإيرانية وتركيا عبر جميع المطارات.

 

وقال المتحدث باسم الخطوط الجوية حسين جليل في تصريح صحفي، تابعه ” العراق أولاً”. أن “خطة متكاملة اعـدت من قبل الخطوط الجوية لزيادة عدد الرحلات اليومية والأسبوعية إلى مدينة دبي من خلال مطارات بغداد. والبصرة والنجف وأربيل والسليمانية. إذ ستكون هناك ثلاث رحلات أسبوعية جديدة، إضافة إلى خمس رحـلات أسبوعية إلى مدينة طهران تنطلق من مطار بغداد الدولي. إلى جانب جدول الرحلات المعتمد في بقية المطارات إلى مدينة مشهد. و7 رحلات اسبوعية إلى تركيا تنطلق من مطار بغداد الدولي”.

كما أضاف أن “هذه الزيادة في عدد الرحلات جاءت نتيجة إقبال المواطنين على السفر لتلك الوجهات عبر الطائر الأخضر بعد اعتماد التصنيفات السعرية التي أطلقتها الشركة خلال شهر نيسان الماضي”. موضحاً أن “مبدأ التسعير التفاضلي الذي اعتمدته الشركة والـذي اعطى للمسافر حرية أكثر في اختيار الأسعار المناسبة له وإمكانية تغيير حجوزات هذه التذاكر في أي وقت”.

بينما وضـح المتحدث باسم الخطوط الجوية، أن “الشركة تعمل على تقديم الدعم والمساعدة للمسافر العراقي في اختيار موعد السفر. وعدم خسارة مبلغ التذكرة. وإمكانية إعادة استخدامها مرة أخرى في حالة تعذره عن السفر في المرة الأولى أو رغبته بتغيير موعد السفر وفق غرامات مالية محددة لكل فئة”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام اضغط على الرابط التاليالعراق أولاً

بينما لمتابعتنا على فيسبوك يمكنك الضغط على الرابط التاليالعراق أولاً

زر الذهاب إلى الأعلى