’نحو 100 مليون يورو.’… تقارير تكشف استعداد برشلونة تقديم تضحية للتعاقد مع هالاند

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، عن استعداد رئيس برشلونة خوان لابورتا تقديم تضحية من أجل التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية اطلع عليها “العراق أولاً”. إن “لقاء لابورتا ورايولا وكيل هالاند، عقد في موناكو، بحضور جوردي كرويف، أحد أعضاء الهيكل التنظيمي والإدارة الرياضية بالنادي الكتالوني من أجل مناقشة الصفقة.”

وأضافت الصحيفة أن “مصادر مقربة من لابورتا، إن “رئيس برشلونة أبلغ رايولا بأن النادي الكتالوني سيقاتل في الصفقة حتى اللحظة الأخيرة.”

وأوضح لابورتا أن “برشلونة مستعد للتخلص من لاعب مهم في الفريق. للتعاقد مع هالاند. دون معارضة قانون اللعب المالي النظيف.”

كما أشارت المصادر إلى أن “لابورتا ليس مهتمًا بهالاند لأنه ماكينة أهداف فقط، لكن يراه قطعة أساسية لنجاح مشروع “كامب نو” الجديد، كما سيساعد النادي في تحسين عقود الرعاية.”

وكشفت المصادر أن “برشلونة يدرك أن “صفقة هالاند ستتخطى 100 مليون يورو. مقسمة إلى 75 مليونا لبوروسيا دورتموند، بالإضافة إلى 20 مليونًا عمولة رايولا، ومثلها لصالح والد النجم النرويجي.”

 

ويذكر أن  إيرلينج هالاند لاعب كرة قدم نرويجي يلعبُ في مركز الهجوم رفقة النادي الألماني بوروسيا دورتموند و‌منتخب النرويج. يُعرف هالاند، باعتباره هدافًا بشكل مذهل، وبسرعته وأداؤه الرياضي وقوته، مما أكسبه لقب «ترمنايتور» من قبل العديد من المعجبين به. يعتبر من أفضل المهاجمين في كرة القدم العالمية.

 

 

 

لمزيد من الأخبار تابعونا على قناة التلجرام: العراق أولا

زر الذهاب إلى الأعلى