’نسخة استثنائية’…اتحاد ألعاب القوى يهني استعداداته لبطولة الأندية

أعلن ملعب كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة، اليوم الأربعاء، احتضان  فعاليات بطولة أندية العراق لألعاب القوى التي ستنطلق غداً الخميس وتستمر لمدة ثلاثة أيام. على أن يقام مساء اليوم المؤتمر الفني الخاص بالبطولة في وزارة الشباب والرياضة.

وقال المنسق الإعلامي للاتحاد العراقي لألعاب القوى ميثم الحسني، في تصريح للوكالة الرسمية تابعه “العراق أولاً”. إن” اتحاد  اللعب القوى ينهي جميع الأمور والاستعدادات اللوجستية للبطولة. لتكون نسخة استثنائية وبتنظيم عالي المستوى”.

وأضاف الحسني أيضا، أنه” تم إكمال جهاز الفوتوفش بجميع ملحقاته. وستكون هنالك عشر شاشات متوزعة على محيط الملعب لرصد ارقام الكود اللاكترونية للاعبين”.

كما أشار إلى أن “هذه التقنيات لم تكن متواجدة سابقاً. لتكون أيضا البطولة بمثابة اختبار حقيقي يهدف الاتحاد من خلاله إلى إنجاح استضافة بطولة غرب آسيا والبطولات العربية في المستقبل”.

وتابع الحسني، أن” المؤتمر الفني سيقام في تمام الساعة الرابعة من عصر اليوم الأربعاء في قاعة العلاقات الدولية في وزارة الشباب والرياضة، على أن تنطلق البطولة يوم غد الخميس. وتستمر لغاية السبت المقبل “. مشيراً الى أن” البطولة ستشهد مشاركة جميع الفئات العمرية، وستكون البطولة بوابة لاختيار المنتخبات الوطنية”.

والجدير بالذكر أن “الأمين العام للاتحاد ألعاب القوى علي صادق في بيان يوم أمس قال أن “مساء يوم غد الأربعاء سيشهد إقامة المؤتمر الفني الخاص ببطولة الأندية. والمؤسسات لألعاب القوى حيث سيتم المؤتمر في وزارة الشباب. والرياضة على أن تتم البطولة وعلى مدى ثلاثة أيام في ملعب كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة في الجادرية”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تطبيق تلغرام: العراق أولاً

لمتابعتنا  أيضا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: العراق أولاً

زر الذهاب إلى الأعلى