هادي أسود يكشف تفاصيل ألبومه الجديد

أعرب الفنان السوري هادي أسود عن سعادته بأصداء أغنيته الجديدة “شو موجوع” والتي طرحها الخميس عبر قناته الخاصة على اليوتيوب، وهي من كلمات علي الأخرس، ألحان ماجد حيدر، والكليب صور في ولاية كاليفورنيا ومن توقيع المخرج السوري سليم سموع.

و كشف أسود  في تصريح صحفي ، تابعه “العراق أولاً” ، “تفاصيل ألبومه الجديد،وأن الألبوم يتضمن 8 أغنيات تعاون فيها مع عدد من الشعراء والملحنين منهم، روبرت الأسعد، وماجد حيدر، علي الأخرس، ورامي سليقة”2.

وأضاف الفنان السوري، أن “مضمون أغاني الألبوم منها ما يتحدث عن الحب والفراق، ومنها ما يتطرق إلى الأوضاع الحالية التي يعيشها المجتمع، موضحاً أن ألوان الألبوم تتنوع بين “الستايل الشعبي” و”المعاصر”، وأن هناك أغنية نمطها مختلف ستكون “طربية ومودرن” في ذات الوقت”.

وأكد أسود، أنه “يخطط لتصوير كامل الألبوم، حيث انتهى من تصوير أربع أغنيات حتى الآن، ومن المقرر طرحها تدريجياً خلال الفترة المقبلة”.

و بيّن، أنه “على موعد مع جمهوره في الثاني والعشرين من أيار المقبل في بنما التي سيتواجد بها عدد كبير من النجوم”.

و تحدث أسود،” عن تجربته مع فيروس كورونا المستجد،وأنه عاش فترة صعبة وقاسية خلال فترة إصابته، لكنها مرت بسلام وتماثل للشفاء للتام”.

وأضاف، أنه “حاول استغلال فترة الحجر المنزلي بالتحضير لبعض الأعمال الجديدة، مطالباً جميع محبيه بالحرص على أنفسهم واتباع الإجراءات الوقائية حتى تنتهي الجائحة بأقل الخسائر البشرية”.

وبالحديث عن نجوم الغناء الذي اقتحموا عالم التمثيل، وحول ما إذا كان يفكر بالأمر، قال أسود إنه تقدم له أكثر من عمل تمثيلي لكنه لم يقبل بها، لرفضه التعدي على المهنة، مضيفاً أنه لا مانع لديه في المستقبل من مزاولة مهنة التمثيل إذا خضع لكورسات تدريبية وكان جديراً بدخول المجال.

وعن الجدال الذي حصل مؤخراً بين الفنانين السوريين واللبنانيين رفض هادي أسود التعليق على الأمر، مطالباً جميع زملائه بالتوقف عن الحديث بالأمر، معتبراً أن سوريا ولبنان بلد واحد ولا يجوز العنصرية والتفرقة بينهما.

وأوضح أسود، أن “الشعب اللبناني محترم وراق ولم يجد منه مكروها خلال فترة إقامته في لبنان”،مضيفاً أن “تجربته كانت مختلفة عن بعض زملائه، واللبنانيون يعاملونه بحب وود بحسب تعبيره، خاتماً بأنه على كل إنسان وفنان أن يكون واجهة جميلة تعكس صورة بلده”.

 

 

المصدر:فوشيا

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى