هشام محمد يؤكد أهمية المباريات الودّية قبل إعلان القائمة النهائية

أكد المنسّق الإعلامي للمنتخب الوطني العراقي هشام محمد، اليوم الاثنين، أن المباريات الودّية لها أهمية وفائدة للمدرب من أجل وضع التكتيك المناسب وللوقوف على الجاهزية اللاعبين قبل إعلان القائمة النهائية.

وبين محمد، في تصريح للوكالة الرسمية، تابعه “ العراق أولاً“. أن” المنتخب خاض مباراة ودّية أمام نادي اغري سبور ولديه مباراة ثانية أمام نادي قيصري سبور يوم غد الثلاثاء “.

وأشار إلى أن” المباريات الودّية لها أهمية وفائدة للمدرب من أجل وضع التكتيك المناسب. وللوقوف على الجاهزية البدنية والفنية للاعبين خصوصاً بعد التحاق بشار رسن وصفاء هادي وامجد عطوان”.

وأضاف محمد أن” تحضيرات أسوُد الرافدين متواصلة بشكل جيد، وجاهزية اللاعبين  تسير بوتيرة متصاعدة “، لافتاً إلى أن” أجواء المعسكر في تركيا مثالية وممتازة وهناك انسجام كبير بين صفوف المنتخب والجهاز الفني “.

وتابع أن” المدرب ادفوكات سيعلن بعد انتهاء معسكر تركيا عن القائمة النهائية للاعبين الذين سيمثلون المنتخب الوطني في مباراتي كوريا الجنوبية. وإيران ضمن منافسات التصفيات الحاسمة المؤهلة الى مونديال كأس العالم في قطر “.

وونوه محمد إلى أن “منتخبنا الوطني يواصل تدريباته اليومية (الصباحية والمسائية) بكرة القدم. في معسكره الخارجي المقام حالياً في مدينة قيصري التركية والذي يستمر لغاية الخامس والعشرين من الشهر الحالي. وذلك بقيادة المدرب الهولندي ديك ادفوكات وجهازه الفني المساعد” .

زر الذهاب إلى الأعلى