هيئة الحشد الشعبي تعلن استشهاد معاون قائد عمليات الجزيرة

أعلنت هيئة الحشد الشعبي، اليوم الاثنين، استشهاد معاون قائد عمليات الجزيرة حسن كريم حسن بانفجار عبوة ناسفة شمالي بابل.

وقالت الهيئة، في بيان تلقى “العراق أولاً” نسخة منه، “بمزيد من الفخر والاعتزاز والتسليم بقضاء الله تعالى وقدره، تزف هيئة الحشد الشعبي الشهيد البطل القائد حسن كريم حسن معاون قائد عمليات الجزيرة بالحشد الشعبي الذي ارتقى، مساء اليوم الأحد، أثر انفجار عبوة ناسفة في منطقة العويسات شمال ناحية جرف النصر شمالي محافظة بابل. وإصابة اثنين من مقاتلي اللواء 47 بالحشد الشعبي خلال أداء الواجب في تأمين الناحية”.

وأضاف البيان أيضا، أنه “بهذه المناسبة تتقدم هيئة الحشد الشعبي بخالص العزاء. وصادق المواساة إلى ذوي الشهيد البطل وسائر متعلقيه، سائلين الباري سبحانه وتعالى ان يتغمده بواسع ويسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه ومحبيه السلوان والصبر الجميل”.

كما ذكر أن “هذه العملية الغادرة الجبانة لفلول “داعش” الإرهابي تؤكد على ضرورة مواصلة الجهود الأمنية لاقتلاع جذور الارهاب في ناحية جرف النصر. لكن ما يؤسف له وجود بعض الأصوات النشاز التي تتعالى بين فترة وأخرى لغايات لا تريد الخير لهذه الناحية. وتحاول عرقلة جهود بسط الأمن والاستقرار في هذه المنطقة التي عانى أهلها من ويلات الإرهاب”.

وأشار البيان، إلى أن “هيئة الحشد الشعبي إذ تزف بطلاً مقداماً بذل الكثير من أجل أمن. واستقرار هذه المنطقة. واختتمها بالشهادة والعاقبة الحسنة. تؤكد على أنها ستواصل ضرب أوكار الإرهاب أينما وجدت. وتقديم القرابين من اجل سلامة الوطن وأمنه واستقراره”.

زر الذهاب إلى الأعلى