هيئة المنافذ الحدودية تؤكد على مكافحة التهريب بكل أشكاله

بحث رئيس هيئة المنافذ الحدودية عمر عدنان الوائلي، اليوم الأربعاء، عدة محاور مهمة ضمن جدول الأعمال، فيما وجه مديري المنافذ الحدودية، بالمتابعة الميدانية للتطوير والإعمار.  
  

وقالت الهيئة في بيان تلقى “العراق أولاً” نسخة منه، أنه “عقد رئيس هيئة المنافذ الحدودية اللواء عمر عدنان الوائلي اجتماعاً في مقر الهيئة بحضور مدراء ومعاوني المنافذ الحدودية. وتمت مناقشة جدول الأعمال الذي تضمن عدة محاور مهمة كان في صدارتها التأكيد على مكافحة التهريب بكل أشكاله. من خلال مضاعفة الرقابة والتدقيق لكافة السلع والبضائع الصادرة والواردة والمسافرين القادمين والمغادرين أرض البلد”.

وأضافت، “وتضمن الاجتماع متابعة وتقييم العاملين  وإجراء التدوير الوظيفي حسب توجيه رئيس الوزراء”. موضحة أنه “وجه رئيس الهيئة على ضرورة حسم الإجراءات القانونية للمخالفات المضبوطة ومتابعة المخالفات المحالة”.

وأردف البيان، “وتم خلال الاجتماع حث مدراء المنافذ كافة على ضرورة العمل بشكل ميداني لمتابعة سير العمل بانتظام. والانفتاح على دوائر المحافظات من أجل الشروع في تطوير المنافذ وإعمارها “.

وختم البيان. “وفي نهاية الاجتماع تم التأكيد على بذل جهود استثنائية للارتقاء بواقع العمل. وتعظيم إيرادات الدولة للفترة المتبقية من العام الحالي”.

زر الذهاب إلى الأعلى