أخر الأخبار

“واتسآب” يدعم مفتاح المرور على نظام “iOS”

تدعم “ميتا” تسجيلات الدخول بمفتاح مرور “واتسآب” على “iOS”، بعد إطلاقه على “Android” منذ أشهر سابقة، فإنها تفعل الشيء نفسه وتطرح هذه الميزة الآن لباقي المستخدمين، وستكون متاحة لهم في الأسابيع المقبلة.

 

يُنظر إلى مفاتيح المرور على أنها طريقة تسجيل دخول أكثر أماناً. لأنها تخفف من مخاطر قيام المحتالين بإقناع المستخدمين بمشاركة رمز مرور الرسائل النصية القصيرة الخاصة بهم. وفقاً لتقرير “انجادجيت”.

وبدلاً من ذلك، يمكنك تسجيل الدخول عن طريق التحقق من مفتاح المرور باستخدام التعرف على الوجه أو القياسات الحيوية. أو رقم التعريف الشخصي المخزن في مدير مفاتيح المرور الخاص بشركة “Apple”.

وتعمل مفاتيح المرور من خلال تخزين بيانات اعتماد المصادقة بشكل آمن على جهازك. والتي تقترن ببيانات محفوظة بواسطة الخدمة التي تريد تسجيل الدخول. إليها.

ولتشغيل مفاتيح المرور لتطبيق “WhatsApp” على نظام التشغيل “iOS”. انتقل إلى قسم الحساب في إعدادات التطبيق، ثم اضغط على مفاتيح المرور. “التحقق من مفتاح المرور سيجعل تسجيل الدخول مرة أخرى. إلى واتسآب أسهل وأكثر أماناً”.

وقالت أليس نيوتن ريكس، رئيسة منتج “واتسآب“، في بيان: “نحن متحمسون لإطلاق هذا على واتسآب. ومنح المستخدمين طبقة إضافية من الأمان”.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى