أخر الأخبار
وزير الصحة يستقبل وفد العتبة العباسية ويثمن دعمها الصحي للزائرين

استقبل وزير الصحة عبد الحسين الموسوي، اليوم الأحد، وفد العتبة العباسية المقدسة، بحضور مستشار الوزارة جمال عبد الزهرة المحمداوي، لبحث آليات التنسيق المشترك في تقديم الخدمات الصحية للزائرين، وتعزيز التعاون بين الجانبين بما يسهم في إنجاح الخطط الصحية خلال الزيارات المليونية.
وأشاد الوزير، وفق بيان صادر عن وزارة الصحة، تلقاه “العراق اولا” بـ”مستوى التعاون والتنسيق المشترك مع العتبة العباسية المقدسة”، مثمناً “دورها الفاعل في دعم جهود الوزارة والإسهام في تقديم الخدمات الطبية والإسعافية للزائرين، بما يعزز نجاح الخطط الصحية ويضمن تقديم أفضل الخدمات الصحية”.




