وزير العدل وأمين بغداد يبحثان تخصيص قطع أراضي لموظفي الوزارة

بحث وزير العدل سالار عبد الستار، اليومالثلاثاء، مع أمين بغداد علاء معن آليات تخصيص قطع أراضي لكافة موظفي الوزارة. 

وذكرت الوزارة في بيان، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. أن “وزير العدل سالار عبد الستار محمد بحث مع امين بغداد علاء معن العماري ‏تخصيص قطع اراضي لكافة موظفي الوزارة. جاء ذلك ‏خلال زيارته إلى أمانة بغداد. بحضور رئيس لجنة ‏توزيع قطع الأراضي هند عبد جميغ وعضو اللجنة احمد جاسم محمد”.

وخلال اللقاء، اكد عبد الستار أنه ” تم الاتفاق على تشكيل ‏لجنة مشتركة بين وزارة العدل وأمانة بغداد. من أجل ‏استكمال الاجراءات المتعلقة بتخصيص قطع اراضي لكافة ‏موظفي الوزارة”. مشيرا إلى انه “منذ اليوم الاول لتسنمه الوزارة يبلي اهتماماً ‏كبير لاجل تخصيص قطع اراضي لكافة موظفي الوزارة ‏وباسرع وقت ممكن”.

ولفت البيان إلى، أن “الوزير خلال زيارته الى ‏المحافظات في وقت سابق قام بالاتفاق مع المحافظين ‏بشمول كافة الدوائر العدلية”.

فيما رحب امين بغداد عن “‏سعادته ‏في إتاحة ‏الفرصة ‏لعقد هذا اللقاء. مبدياً استعداده التام للتعاون مع الوزارة من أجل ‏تخصيص قطع اراضي لكافة موظفي الوزارة”.

وفي وقت سابق، نفت بلديات محافظة بغداد، ماتناقلته وسائل إعلام من نبأ مفاده عدم الايفاء بالتزاماتها في مسألة توزيع الاراضي على الفئات المستحقة.
وأفادت بلديات محافظة بغداد، في بيان تلقى “العراق أولا” نسخة منه، أن المديرية لم تصدر اي توضيحا بهذا الخصوص. حيث نعمل بضمن الالية المتبعة وبصدد استكمال الإجراءات الكاملة للمباشرة بالتوزيع “.

كما أوضحت، أن “بلديات محافظة بغداد بانتظار تعليمات رئيس مجلس الوزراء حول مشروع توزيع الاراضي الذي اطلقه مؤخرا”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام اضغط على الرابط التاليالعراق أولاً

بينما لمتابعتنا على فيسبوك يمكنك الضغط على الرابط التاليالعراق أولاً

زر الذهاب إلى الأعلى