وفد أمني رفيع يعقد اجتماعاً موسعاً في مدينة سامراء (الصور)

أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم الاثنين، وصول وفد أمني إلى سامراء وعقد اجتماع موسع مع الجهات المختصة والقطعات الأمنية لتأمين الطرق المؤدية إلى مرقد الإمام علي الهادي عليه السلام في مدينة سامراء.

 

 

وذكر بيان الخلية تلقى “العراق أولاً” نسخة منه. أنه “بهدف الاطلاع ميدانيا على الخطط والاستعدادات الخاصة بتأمين الزيارة الخاصة بذكرى استشهاد الإمام علي الهادي عليه السلام، وصل وفد أمني برئاسة السيد الفريق الأول الركن عبد الأمير الشمري نائب قائد العمليات المشتركة يرافقه السيد معاون رئيس أركان الجيش للعمليات والسيد قائد القوات البرية. والسيد قائد قيادة قوات الشرطة الاتحادية، ومدير الاستخبارات العسكرية. والسيد مدير عمليات الحشد الشعبي إلى مدينة سامراء المقدسة”.

وأضاف البيان أيضا أنه “تم عقد اجتماعاً موسعاً مع الجهات المختصة. والقطعات الأمنية من بينها قطعات الحشد الشعبي التي ستشارك في تأمين الطرق المؤدية الى المرقد المقدس بإسناد جوي من قبل القوة الجوية وطيران الجيش، والشرطة النهرية. كما حضر الاجتماع السيد قائم مقائم قضاء سامراء. وجرى استعراض آخر الاستعدادات الجارية. لإنجاح هذه الزيارة التي من المؤمل أن تشارك فيها أعداد كبير من المعزين لإحياء هذه الذكرى.”

كما أشار بيان خلية الإعلام الأمني إلى أن “المجتمعون ناقشوا العديد من المواضيع لتأمين هذه الزيارة من الناحية الأمنية. والخدمية التي من شأنها إظهار هذه الزيارة بالشكل اللائق من خلال التعاون. والتنسيق بين القوات الأمنية، والمواطنين، وأصحاب المواكب الخدمية.”

 

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: العراق أولاً

لمتابعتنا أيضا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: “العراق أولاً

زر الذهاب إلى الأعلى