وفد المنتخب الوطني بإيران يعترض على نتائج فحوصات فيروس كورونا

طالبت إدارة وفد المنتخب الوطني المتواجد في إيران، اليوم الاثنين، بإعادة فحوصات فيروس كورونا التي ظهرت إصابة عدد من لاعبي المنتخب والمدير الإداري ومدرب ومعالج.

 

 

وقال الاتحاد العراقي لكرة القدم في بيان تلقى “العراق أولاً” نسخة منه. إنه “اعترضت إدارةُ وفد المنتخب الوطني اليوم الاثنين على نتائج فحوصات فيروس كورونا التي أجريت يوم أمس الأحد لبعثة المنتخب الوطني. حيث ثبتَ فيها ظهور نتيجة فحص ايجابيةٍ لكلٍ من ياسر قاسم ومناف يونس. إضافة الى المدير الإداري غيث مهنا ومدرب حراس المرمى أحمد جاسم.  والمعالج ياسين خضير  والمُحاسب مصطفى خالد”.

 

وأضاف البيان أن “إدارة الوفد طالبت بإعادةِ فحوصات فيروس كورونا للأشخاصِ الذين ظهرت فحوصاتهم. ايجابية لأنهم أجروا فحوصات الـ PCR قبل السفر الى إيران بساعاتٍ قليلة وكانت نتيجة الفحص سلبية”.

 

كما أشار البيان إلى، أنه “على صعيد متصل، أجرى المدير الإداري، غيث مهنا. اختبارات فحص شخصية من خلال عينات الفحص السريعة (الانتيجن) والتي ظهرت من خلالها نتيجة الفحص سلبية. أي عكس ما ثبت في تقرير نتائج الفحص التي تم إجراؤها”.

 

والجدير بالذكر أن “الاتحاد العراقي، أعلن مؤخراً أن اللاعب علي فائز سيكون خارج تشكيلة المنتخب الوطني في مواجهة إيران ولبنان ضمن التصفيات المؤهلة، بسبب إصابته بفيروس كورونا. ”

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: العراق أولاً

لمتابعتنا أيضا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: “العراق أولاً

زر الذهاب إلى الأعلى