ويل سميث يصدم جمهوره و يصفع كريس روك في حفل الأوسكار 2022

صدم النجم ويل سميث جميع متابعي وحضور حفل الأوسكار 2022 حين صعد على خشبة المسرح وصفع الفنان الكوميدي كريس روك بعد أن ألقى مزحة عن زوجته جادا بينكيت سميث بعدما حلقت شعرها.

وفيما لم يتمكن الحضور سماع ما قاله إلا إن قراءة الشفاه دلت بوضوح أنه قال لروك “ابق اسم زوجتي بعيدًا عن فمك”. وهو الفعل الذي اعتذر عنه لاحقًا حين تسلم جائزة أفضل ممثل.
وأشار سميث في كلمته عند استلامه الجائزة إلى أنه يشبه بطل فيلمه كثيرًا في الدفاع باستماتة عن أسرته وأحبائه. هذا التصرف الصادم من ويل سميث يرجع موقع “ستايل كاستر” بأنه حدث لأن جادا بينكيت سميث وحالة شعرها أمرًا حساسًا بالنسبة لها.
وأشار الموقع إلى ما نشره ابنتهما ويلو سميث في وقتٍ سابق هذا الأسبوع على انستجرام. حيث نشرت صورة لأمها برأسها الحليق وكتبت “تكون الهدية نقية عندما تُمنح من القلب إلى الشخص المناسب في الوقت المناسب وفي المكان المناسب ، وعندما لا نتوقع شيئًا في المقابل”، فردت جادا بمنشور وكتبت عليه “لقد جعلتني ويلو أفعل ذلك لأنه حان الوقت للتخلي”.
وعلى الرغم من أن جادا تبدو رائعة جدًا برأسها الحليق إلا إنها حلقتها بالأساس لسبب آخر. ففي عام 2018 وصفت تساقط شعرها المفاجئ بسبب مرض الثعلبة بأنه “مرعب” وتحدثت آنذاك عن معركتها مع تساقط الشعر بعد الكثير من الأسئلة من الناس حول سر ارتدائها الكثير من العمائم.
وقالت “لقد كانت العناية بشعري من الطقوس الجميلة بالنسبة لي، لقد كان شعري جزءًا كبيرًا مني”.
لمزيد من الأخبار تابعونا على قناة التلجرام: العراق أولا
زر الذهاب إلى الأعلى