أمين بغداد يجري جولة لمتابعة حملة الإكساء لشوارع بغداد

 

أكد أمين بغداد علاء معن، اليوم السبت، أن العاصمة بغداد ستظهر قريباً بحلة جديدة، فيما طالب بالتعاون مع أجهزة البلدية لتقديم خدمات أفضل. 

 

وذكر بيان لأمانة بغداد تلقى “العراق أولاً” نسخة منه، أن “أمين بغداد علاء معن أجرى جولة ظهر اليوم، في موقع إكساء شارع 13 في منطقة البياع، لمتابعة مراحل العمل الجارية على قدم وساق في تنفيذ حملة الإكساء الكبرى لشوارع بغداد ضمن مشروع نهضة بغداد الكبير”.

 

وقال معن وفقاً للبيان، “قريباً بغداد ستظهر بحلة جديدة وبمظهر أكثر ألقاً، وسيلمس البغداديون ذلك على أرض الواقع”.

 

 

وطلب معن من المواطنين، “التعاون مع أجهزة البلدية لتقديم أفضل الخدمات من خلال رفع التجاوزات والمحافظة على النظافة والمظهر العام للشوارع من أجل بغداد أجمل وأكثر رقي”.

 

وأكد، أن “أهالي بغداد سيلمسون تغيراً كبيراً في نوع الخدمات المقدمة، وأن عمليات الإكساء مستمرة للشوارع الرئيسة وبعدها سيتم الدخول للأزقة وحسب الأسبقيات والخطط الموضوعة”.

 

وشدد معن على الدوائر البلدية، “بالسعي لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين”، موضحاً أننا “نتابع دائما أداء منتسبينا ونطلب من المواطنين التبليغ عن أي تقصير في تقديم الخدمات عن طريق قنواتنا الإعلامية ووحدات الشكاوى أو حتى من خلال مواقعنا على التواصل الأجتماعي وسوف لن نتهاون في محاسبة المقصرين في تقديم الخدمات”.

 

وتابع معن، أننا “ماضون في تنفيذ مشروع نهضة بغداد الذي أعلنا عنه قبل أيام وبدعم متواصل من رئيس الوزراء، وفي هذا المشروع نتخذ فلسفة جديدة ومرنة في إدارة موارد الدولة من خلال إشراك مؤسسات أخرى في تنفيذ مشاريع الأمانة”، مضيفاً، أننا “نقدم شكرنا الكبير الى مقاتلي الحشد الشعبي الذين قاتلوا ببسالة في محاربة الإرهاب في ساحات القتال، واليوم هم يقدمون الجهد المدني من خلال مشاركة مقاتليهم وآلياتهم في تنفيذ هذه الحملات، وكذلك شكرنا إلى باقي الوزارات (النفط والأسكان والصناعة) وباقي المؤسسات الساندة لنا”.

 

ر. س

زر الذهاب إلى الأعلى