اتحاد الكرة يعلن عن تشكيل لجنة تحضيرية لمباراة العراق وإندونيسيا

‏أعلن رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، عدنان درجال، اليوم الأحد، أن ملعب البصرة الدولي جاهز لاحتضان مباريات المنتخب الوطني، في منافسات التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم.

 

وقال درجال، في تصريح للوكالة الرسمية، وتابعه “العراق أولاً”، إن “ملعب البصرة لا يعاني من أي إشكاليات وسوف يكون جاهزاً لاحتضان المباريات الدولية”، مشيراً إلى أن “هنالك بعض الأمور اللوجستية التي لا بد من توفيرها خلال الأيام المقبلة، حيث تم تشكيل لجنة تحضيرية لمباراة منتخبنا الوطني ونظيره الإندونيسي، التي من المؤمل إقامتها في السادس عشر من الشهر المقبل، وتمت تهيئة جميع الأمور الإدارية اللازمة”.

وتابع، أن “محافظة البصرة ووزارة الشباب والرياضة أشرفتا على إعادة تأهيل الملعب وتجهيزه بشكل كامل، وسوف نقوم بزيارة قريبة إلى الملعب للاطلاع على آخر التحضيرات، والتأكد من توفير مولدات الكهرباء، وباقي المتطلبات الأخرى”.

من جانب آخر، أكد درجال، أن “‏التصفيات الآسيوية المقبلة ستشهد استقراراً في تشكيلة المنتخب الوطني لا سيما بعد جاهزية اللاعبين المصابين”، مبيّناً أن “الفترة السابقة تعرضت قائمة المنتخب إلى العديد من التغييرات بداعي الإصابات، وعدم الجاهزية التامة، بسبب تأخر انطلاق الموسم الكروي واستقطاب مجموعة جديدة، ولكن بالتالي أصبحت لدينا الآن رؤية واضحة، وكم من اللاعبين الذين من الممكن الاستفادة منهم في قادم المباريات”.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى