الأنواء الجوية تعلن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الجمعة، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت انخفاض في درجات الحرارة غداً السبت.

 

 

وذكر بيان للهيئة، تلقى “العراق أولاً” نسخة منه.  أن “حالة طقس البلاد ليوم غد السبت سيكون في المنطقتين الوسطى والجنوبية صحواً الى غائماً جزئياً  وفي المنطقة الشمالية سيكون الطقس غائماً مع تساقط  امطار  متوسطة الشدة تكون رعدية احياناً، فيما ستنخفض درجات الحرارة في عموم البلاد”.

وأضاف البيان أن “حالة طقس ليوم الاحد في المنطقة الوسطى والجنوبية سيكون صحواً مع بعض الغيوم. بينما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائماً جزئيا   مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة تكون رعدية. ولا تغير في درجات الحرارة في البلاد”.

وأوضح أن “الجو ليوم الاثنين سيكون صحواً مع بعض الغيوم في جميع انحاء البلاد. ولا تغير في درجات الحرارة عن اليوم السابق  في البلاد”.

وتابع أن “الطقس ليوم الثلاثاء المقبل سيكون صحواً الى غائماً جزئياً في عموم البلاد. أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً بعموم البلاد”.

وتوقعت الهيئة أيضا أن “حالة طقس البلاد ليوم غد الجمعة سيكون غائماً جزئياً واحياناً غائماً مع فرصة لتساقط زخات مطر خاصة في الأقسام الشرقية. ويكون الطقس صحواً في الأقسام الغربية بالمنطقة الوسطى. بينما سيكون طقس المنطقة الشمالية أيضا غائماً ممطراً وتكون الامطار خفيفة الى متوسطة الشدة مع حدوث عواصف رعدية أحيانا. فيما سيكون طقس المنطقة الجنوبية غائماً جزئياً الى غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة في أماكن متفرقة تكون رعدية أحيانا يتحسن الطقس تدريجياً مساءً، أما درجات الحرارة فستنخفض عدة درجات عن اليوم السابق بعموم البلاد”.

وفي أدناه جدول بدرجات الحرارة ليوم غد السبت وحالة الطقس للأيام المقبلة:

 

 

حالة الطقس حالة الطقس حالة الطقس حالة الطقس حالة الطقس

 

 

لمزيد من الأخبار تابعونا على قناة التلجرام: العراق أولا

زر الذهاب إلى الأعلى