الأنواء الجوية تعلن حالة الطقس للأيام القادمة في عموم البلاد

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم السبت، حالة الطقس في البلاد للأيام القادمة، فيما توقعت هطول أمطار رعدية يوم الأربعاء المقبل.

وذكر بيان هيئة الأنواء الجوية، تلقى “العراق أولاً” نسخة منه. أن. “حالة الطقس يوم غد الأحد سيكون صحواً ويتحول تدريجياً إلى غائم جزئي، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً في عموم مناطق البلاد. حيث ستكون درجة الحرارة العظمى في بغداد 23 وكربلاء المقدسة 22 واربيل  19. وكركوك 24 والبصرة 26 والناصرية 24”.

وأضاف بيان هيئة الأنواء الجوية أيضا أن “يوم الاثنين ستكون. حالة الطقس غائماً جزئياً. ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة (10-20)كم/س في عموم البلاد”.

كما أشار بيان هيئة الأنواء الجوية إلى أن “حالة طقس يوم الثلاثاء غائم جزئي، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، والرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة (10-20)كم/س في عموم البلاد”.

وأوضح بيان هيئة الأنواء الجوية أيضا أن “يوم الاربعاء ستكون غائماً جزئياً واحياناً يكون غائماً مع تساقط زخات مطر خفيفة في اماكن متفرقة تكون رعدية احيانا في المنطقة الوسطى، وسيكون غائماً جزئياً واحيانا يكون غائماً في المنطقة الشمالية، وغائماً جزئياً في المنطقة الجنوبية، وسترتفع درجات الحرارة قليلاً في عموم البلاد”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تطبيق تلغرام: العراق أولاً

لمتابعتنا  أيضا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: العراق أولا

 

زر الذهاب إلى الأعلى