الاتحاد الدولي يعيين طاقم تحكيم صيني لقيادة مباراة منتخب العراق أمام الإمارات

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، اليوم الاثنين، تعيين طاقم تحكيم صيني لقيادة مباراة  المنتخب العراقي أما نظيره الإماراتي.

 

 

وذكر برنامج وقت إضافي الذي يعرض على شاشة القناة العراقية الرياضية تابعه “العراق أولاً”. أن “الاتحاد الدولي لكرة القدم قرر تعيين طاقم تحكيم صيني لقيادة مباراة منتخبنا الوطني أمام نظيره الإماراتي. والتي ستقام في ملعب المدينة في بغداد في الرابع والعشرين من الشهر الحالي، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة الى مونديال قطر. ”

وأضاف أيضا أن” الطاقم سيتكون من الحكم الصيني مانينغ، حكم ساحة. وشيشيانغ حكم مساعد اول وكاوييه حكم ثانٍ واحمد العلي من الكويت حكم رابع، اما طاقم حكام الـ(فار) فيتألف من الحكم فوميانغ من الصين. واحمد محمد مخادمة من الاردن وادوارد ليني من استراليا واينوكوتشي من اليابان.

ويذكر ان “هذا الطاقم التحكيمي سبق وقاد مباراة منتخبنا الوطني. مع منتخب ايران ضمن الجولة الثانية من التصفيات الاسيوية والتي اقيمت في قطر .”

كما كشف نائب رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم يونس محمود في تصريح للوكالة الرسمية تابعه “العراق أولاً” “توجد مساعاً لنقل مباراة المنتخب الوطني مع سورية إلى بغداد بدلاً من قطر.”

وأضاف أيضا أن “رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال. شدَّد في مؤتمره الصحفي الأخير على سعيه لنقل مباراتنا أمام سوريا إلى بغداد”، مؤكداً، أنَّ “هذا الأمر متروك للجانب السوري. وإذا ما تمَّت الموافقة على ذلك فإننا سنستقبلهم بكل ودٍّ، لأنَّ العراق بلدهم الثاني”.

 

لمزيد من الأخبار تابعونا على قناة التلجرام: العراق أولا

زر الذهاب إلى الأعلى