الفنان المصري عمرو سعد يكشف تفاصيل حالة الفنانة دلال عبد العزيز

ذكر الفنان المصري عمرو سعد، أنه قام بزيارة الفنانة دلال عبدالعزيز في المستشفى. مؤكدا أنه تربطه بها علاقة قوية ودائما على تواصل مع أسرتها.

وقال عمرو سعد خلال استضافته في برنامج “يحدث في مصر” مع الإعلامي شريف عامر، إنه “دايما على تواصل طول الوقت. مع حسن الرداد (زوج ابنتها إيمي) ورامي رضوان (زوج ابنتها دنيا).

وتابع ، “رحت المستشفى، لأن بتربطني علاقة عاطفية كبيرة جدا مع أستاذة دلال، خصوصا بعد مشاركتها في مسلسل ملوك الجدعنة، وعرفتها عن قرب أكتر وحصل بينا معايشة وحسيت إنها قريبة مني جدا، وإنها فعلا أمي”.

ولفت سعد إلى، أنه “عرض على أسرة دلال عبدالعزيز، إخراجها من المستشفى، وتلقى العلاج بالمنزل”، مبيناً “قولتلهم ما تروح البيت ونراعيها في بيتها بس هي حالتها حرجة شوية وربنا يكرم وتقوملنا بالسلامة”.

و توجه بالدعاء لها بالشفاء، كما دعا جمهورها بأن “يدعي لها من قلبه ربنا يشفيها”.

ويذكر أنها “أصيبت بفيروس كورونا، بعد الانتهاء من تصويرها مسلسلها الذي عرض في رمضان الماضي “ملوك الجدعنة” من بطولة عمرو. سعد ومصطفى شعبان، فيما توفي زوجها الفنان سمير غانم، عن عمر ناهز 84 عاما، متأثرا بالفيروس”.

ويشار إلى أن عمرو سعد علي سيد ،ممثل مصري، ولد بحي السيدة زينب ونشأ في حي عين شمس بمدينة القاهرة منذ ولادته في عام ١٩٧٧، تخرج في قسم الديكور بكلية الفنون التطبيقية، وبدأ العمل بالتمثيل من خلال تجارب مسرحية وتليفزيونية.

زر الذهاب إلى الأعلى